رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف حقيقة مفاوضات الاهلي مع خليفة رياض محرز 

رياض محرز
رياض محرز

أفادت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عن وجود مفاوضات بين النادي الأهلي ومهاجم وفاق سطيف الجزائري الشاب إسحاق بوصوف من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ونفى فهد حلفاية، مدير الكرة بالنادي الجزائري في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، ما تردد خلال الساعات الأخيرة بشأن تلقي وفاق سطيف عرضا من الأهلي للحصول على الموهبة الشابة الملقب بـ"خليفة رياض محرز".

وأوضح مدير الكرة بالنادي الجزائري، أن وفاق سطيف لم يتلق بشأن اللاعب سوى عرض عربي واحد من نادي الترجي التونسي بالإضافة إلى بعض العروض الفرنسية أبرزها من رين وستراسبورج.

وأشار حلفاية إلى أن بوصوف اقترب بنسبة 99% من الانتقال إلى رين في يناير المقبل بعد أن وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مراحل متقدمة، مضيفا أنه أنهى إجراءات استخراج التأشيرة إلى فرنسا استعدادا للسفر إلى هناك وإنهاء المفاوضات.






يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره وادي دجلة، الليلة، ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الممتاز.



موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تقام مباراة الاهلي ضد وادي دجلة في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب السلام.



القنوات الناقلة للقاء الأهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنقل قناة أون سبورت وتايم سبورت، مباراة الاهلي ضد وادي دجلة على الهواء مباشرة.

 

ويدخل المارد الأحمر اللقاء برصيد 12 نقطة في المركز الثالث، وله مباراتان مؤجلتان أمام كل من الزمالك والمصري وبفارق نقطة عن الاتحاد السكندري متصدر المسابقة، بينما دجلة في المركز الأخير بثلاث نقاط من 3 تعادلات.

 

ويسعي السويسري رينيه فايلر المدير الفني لمواصلة انتصاراته المحلية والإفريقية بعد الفوز على الهلال السوداني مؤخرا، بدوري الأبطال بهدفين مقابل هدف، من أجل استعادة صدارة الدوري خلال لقاء اليوم، بينما يسعي اليوناني تاكيس جونياس لكسر عقدة الخسائر وتحسين مركز الفريق في جدول الدوري وتحقيق نتيجة إيجابية.

 

وطالب السويسري من اللاعبين وتحديدا رباعي الدفاع بضرورة الالتزام بمراقبة مهاجمي وادي دجلة، وعدم ترك لهم مساحات بعد تكرار أخطائهم سواء أمام النجم الساحلي أو الهلال السوداني.

 

وضمت قائمة الأهلي للمباراة كلا من: محمد الشناوي – شريف إكرامي – مصطفى شوبير - رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – محمود وحيد – أحمد فتحي – محمد هاني - وليد سليمان – رمضان صبحي – أليو ديانج – عمرو السولية – حسين الشحات – محمد مجدي "أفشة" حسام عاشور – حسين الشحات - وليد أزارو – مروان وحسن – جونيور أجاي.

 

وشدد الخواجة علي ضرورة إيقاف خطورة مروان حمدي مهاجم الفريق المنافس، ومعه  الرباعي  محمد هلال ومحمد عبدالعاطي ورجب عمران واحمد رمضان بيكهام، بعد مشاهدته لمباريات الخصم مؤخرا.

 

بينما يدرك وادي دجلة صعوبة مباراة اليوم، حيث يعاني الفريق الدجلاوي منذ بداية الموسم وفشل في تحقيق أي فوز خلال 6 مواجهات خاضها، حيث حقق 3 تعادل ومثلها هزائم ليتذيل قاع ترتيب الدوري.

 

وضمت قائمة الفريق الدجلاوى لمواجهة الأهلي كلاً من: محمد عبدالمنصف، خالد وليد، رجب عمران، خالد رضا، عبدالله محمود، محمود مرعى، عبدالرحمن بودى، أحمد سعيد، مروان حمدى، محمد هلال، إسحاقو يعقوبو، محمد عبدالعاطى، بسام وليد، عمرو صالح، أحمد حسن، عبدالكبير الوادى، إبراهيم عايش، رفيق كابو، أحمد رمضان بيكهام، محمد رضا.

ويقود المباراة تحكيميا سعيد حمزة حكما للساحة، ويعاونه تحسين السادات مساعد أول، وخالد حسين مساعد ثاني، وعمرو عبد الفتاح حكما رابعا.