رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
البطولة العربية
انتهت
0
الإسماعيلي
0
الاتحاد السكندري
الدوري الإيطالي
انتهت
1
إنتر
1
كالياري
الدوري الإيطالي
انتهت
1
روما
1
لاتسيو
الدوري الإيطالي
جارية
0
نابولي
0
يوفنتوس
الدوري الإسباني
انتهت
0
أتلتيكو مدريد
0
ليجانيس
الدوري الإسباني
22:00
بلد الوليد
ريال مدريد
كأس الاتحاد الإنجليزي
انتهت
4
مانشستر سيتي
0
فولهام
كأس الاتحاد الإنجليزي
انتهت
0
ترانمير روفرز
6
مانشستر يونايتد
كأس الاتحاد الإنجليزي
انتهت
2
شروزبري تاون
2
ليفربول
دوري أبطال أفريقيا
جارية
1
الأهلي
0
النجم الساحلي
الدوري المصري
انتهت
2
المقاولون العرب
0
طنطا
كأس الكونفدرالية
انتهت
0
بيراميدز
1
إينوجو رينجرز
كأس الكونفدرالية
21:00
المصري
إف سي نواذيبو

تقارير.."التهديد الأكبر على صلاح".. ليفربول ينافس ثنائى البريميرليج على ضم نيمار

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 11:24 ص
نيمار وصلاح
نيمار وصلاح
سيف الحسيني
طباعة
في مفاجأة من العيار الثقيل، ذكرت التقارير الفرنسية أن ليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا مهتم بضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان.

صحيفة "صن" الإنجليزية نقلًا عن تقرير صحيفة "لو باريزان" الفرنسية، أكدت أن ليفربول يريد ضم صاحب الـ28 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف التقرير أن بطل أوروبا سيواجه منافسة قوية مع ثنائي البريميرليج تشيلسي الذي تم رفع حظر الانتقالات عنه ومانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي.

التقرير أيضًا ذكر أنه يوجد اهتمام من ناديي يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني لضم اللاعب حيث كانت لهما محاولات من قبل على استيحاء في الصيف الماضي.

لكن لا يزال برشلونة هو الفريق المفضل لضم نيمار وعودته من جديد للنادي الكتالوني بعد أن رحل عنه في صيف 2016 بأغلى صفقة في تاريخ اللعبة وكان قريبا الصيف الماضي من العودة إلا أن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة.

ليفربول يمتلك في مركز الجناح الأيسر والأيمن النجميين محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني والسنغالي ساديو ماني هدافي الفريق كما يمتلك أليكس تشامبرلين والسويسري شكوردان شاكيري.

"البديل الأمثل".. سان جيرمان يخطط لضم ماني حال رحيل نيمار

 

يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في التعاقد مع السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي وفقًا لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

 

وأشار التقرير إلى أن إدارة النادي الفرنسي ترى أن ماني هو البديل الأمثل حال رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الفريق في الصيف المقبل بعد أن كاد قوصين أو أدنى من العودة لبرشلونة الإسباني الصيف الماضي.

 

ورأت الإدارة الفرنسية أن صاحب الـ27 عامًا سيكون بديلا أكثر من رائع حال رحيل نيمار بل سيكون أفضل لأنه يتمتع بالقوة البدنية والصلابة الدفاعية والتي تميزه عن النجم البرازيلي.

 

ماني يقدم واحدا من أفضل مواسمه مع الريدز ويعتبر نجم الشباك الأول في الفترة الأخيرة، حيث أحرز 13 هدفًا في جميع المسابقات وصنع 7 ليفرض نفسه هدافًا للفريق في كل المسابقات.

 


ads
ads