رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
البطولة العربية
انتهت
0
الإسماعيلي
0
الاتحاد السكندري
الدوري الإيطالي
انتهت
1
إنتر
1
كالياري
الدوري الإيطالي
انتهت
1
روما
1
لاتسيو
الدوري الإيطالي
جارية
0
نابولي
0
يوفنتوس
الدوري الإسباني
انتهت
0
أتلتيكو مدريد
0
ليجانيس
الدوري الإسباني
22:00
بلد الوليد
ريال مدريد
كأس الاتحاد الإنجليزي
انتهت
4
مانشستر سيتي
0
فولهام
كأس الاتحاد الإنجليزي
انتهت
0
ترانمير روفرز
6
مانشستر يونايتد
كأس الاتحاد الإنجليزي
انتهت
2
شروزبري تاون
2
ليفربول
دوري أبطال أفريقيا
جارية
1
الأهلي
0
النجم الساحلي
الدوري المصري
انتهت
2
المقاولون العرب
0
طنطا
كأس الكونفدرالية
انتهت
0
بيراميدز
1
إينوجو رينجرز
كأس الكونفدرالية
21:00
المصري
إف سي نواذيبو

مواعيد مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم الاربعاء 11_12_2019

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 11:15 ص
الكابتن
ريهام أسامة
طباعة

تختتم الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مبارياتها، اليوم الأربعاء، وأبرزها مواجهتا بايرن ميونخ الألماني ضد توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني ضد كلوب بروج البلجيكي.


توتنهام ضد بايرن ميونخ

يستضيف نادي بايرن ميونخ الألماني نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري الأبطال "تشامبيونزليج".


وتُقام المباراة على ملعب "أليانز أرينا" في تمام العاشرة مساءً اليوم الأربعاء، ومن المقرر أن تُذاع على قناة beIN SPORTS HD 2.


ويسعى بايرن ميونخ الفوز في مباراة اليوم، رغم ضمان تأهله رسميًا لدور الـ16 من دوري الأبطال، إلا أن العملاق البافاري يدخل هذا اللقاء أملًا في تعديل المسار بعد الخسارة أمام بروسيا مونشنجلادباخ، متصدر الدوري الألماني بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ويفتقد البايرن في مباراة اليوم لخدمات كل من يان فييت آرب ولوكاس هيرنانديز ونيكلاس زوله، بسبب الإصابة.


في المقابل يرغب الفريق اللندني، رغم ضمان تأهله رسميًا لدور الـ16 من دوري الأبطال هو الآخر، في تحقيق نتيجة إيجابية والثأر من البايرن، بعدما تلقى هزيمة مُذلة بنتيجة 2-7 التي كانت أحد الأسباب وراء إقالة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من منصبه كمدر فني للسبيرز، ليتولى البرتغالي جوزيه مورينيو مسئولية التدريب خلفًا له، ويفتقد توتنهام في مباراة اليوم لجهود قائده هوجو لوريس وميتشل فورم، بسبب الإصابة.


ويتصدر بايرن ميونخ حاليًا جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، محققًا العلامة الكاملة حتى الآن، متفوقًا على توتنهام صاحب الوصافة برصيد 10 نقاط، وبفارق 7 نقاط كاملة عن النجم الأحمر أقرب مُنافسيه.

 



ريال مدريد ضد كلوب بروج

يحل نادي ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره كلوب بروج البلجيكي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".


وتُقام المباراة على ملعب "جان برايدال" في تمام العاشرة مساءً اليوم الأربعاء، ومن المقرر أن تُذاع على قناة beIN SPORTS HD 3.


ويسعى ريال مدريد لمواصلة نغمة الانتصارات، رغم ضمان تأهله رسميًا لدور الـ16 من البطولة الأوروبية، بعدما خطف تعادلًا مثيرًا مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من تشامبيونزليج، ويفتقد النادي الملكي في مباراة اليوم لخدمات الثنائي سيرجيو راموس وتوني كروس الذين تم استبعادهما من القائمة لأسباب فنية، بجانب كل من إيدين هازارد ومارسيلو وجيميس رودريجيز وفاسكيز وأسينسيو، بسبب الإصابة.

 

في المقابل، يرغب فريق كلوب بروج في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، في محاولة لحفظ ماء الوجه ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعدما لم يستطع تحصيل سوى ثلاث نقاط فقط من مجموع خمس عشرة نقطة بواقع خمس مباريات خاضها في دور المجموعات.


ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته برصيد 8 نقاط خلف باريس سان جيرمان صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد كلوب بروج في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيّل جالطة سراي التركي الترتيب برصيد نقطتين فقط.

 



باريس سان جيرمان ضد جالطة سراي

يلتقي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنظيره جالطا سراي التركي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري الأبطال "تشامبيونزليج".


وتُقام المباراة على ملعب "بارك دي برانس" في تمام العاشرة مساءً اليوم الأربعاء، ومن المقرر أن تُذاع على قناة beIN SPORTS HD 6.


ويسعى الفريق الباريسي لمواصلة نغمة الانتصارات رغم ضمان تأهله رسميًا لدور الـ16 من دوري الأبطال، بعدما خطف تعادلًا مثيرًا مع ريال مدريد بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من البطولة الأوروبية، ليضمن بذلك الفريقان تأهلهما لدور الـ16 من البطولة الأوروبية، حيث تُعد مباراة الميرنجي ضد كلوب بروج بمثابة "تحصيل حاصل" أيضًا.


في المقابل، يرغب فريق جالطة سراي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل حفظ ماء الوجه ليس أكثر ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعدما لم يستطع تحصيل سوى نقطتين فقط من مجموع خمس عشرة نقطة بواقع خمس مباريات خاضها في دور المجموعات.


ويتصدر باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، متفوقًا على ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد كلوب بروج في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين يتذيّل جالطة سراي التركي الترتيب برصيد نقطتين فقط.

 

أما باقي مباريات دوري أبطال أوروبا المقرر خوضها اليوم الأربعاء فتأتي على النحو التالي:

دينامو زغـرب × مانشستـر سيـتـي، في تمام الثامنـة مساءً، على قناة beIN SPORTS HD 4

شــاخـتــــــار × أتـــــلانــــتــــــــــا، في تمام الثامنــة مساءً، على قناة beIN SPORTS HD 3

باير ليفركوزن × يـــوفـنــتـــــــــوس، في تمام العاشرة مساءً، على قناة beIN SPORTS HD 4

أتلتيكو مدريد × لوكوموتيف موسكو، في تمام العاشرة مساءً، على قناة beIN SPORTS HD 5

أولمبيـاكــــوس × النـجــم الأحمــــر، في تمام العاشرة مساءً، على قناة beIN SPORTS HD 7

ads
ads