رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى الأسبق: بيراميدز أفضل من الزمالك.. وكارتيرون ضعيف فنيًا

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أكد هشام حنفي لاعب الأهلي الأسبق أن مباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري والمقرر لها الخميس ستكون قوية جدًا.

وأوضح حنفي في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم أن بيراميدز أقوى وأعلى فنيًا من الزمالك في الوقت الحالي، ويمتلك لاعبين مميزين وخطوطه منظمة بجانب أن مدربه ديسابر لديه حلول كثيرة في الملعب.

وتابع: بيراميدز دائمًا يظهر في المباريات الكبرى بشكل جيد، الموسم الماضي الأهلي والزمالك لم يستطيعا الفوز على بيراميدز، فريق كبير يحترم وديسابر مدرب ذكي أصبح يحفظ الدوري المصري.

وعن كارتيرون مدرب الزمالك قال حنفي: " كارتيرون مدرب ذكي يجيد التعامل مع الجمهور المصري وهذا ظهر خلال تدريبه الأهلي ووادي دجلة في وقت سابق، لكنه مدرب ضعيف فنيًا".

وأشاد نجم الأهلي الأسبق بالتونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك، مؤكدًا أنه يعتبره أهم لاعب بصفوف الأبيض في الوقت الحالي، ولو كان فرجاني لاعبًا في الاهلي لكان له شأن آخر، خاصة مع الاستقرار الفني والإدارى الذي يميز القلعة الحمراء.

 3 مباريات بالدوري اليوم الأربعاء

تقام اليوم 3 مباريات ضمن الأسبوع السابع من الدوري الممتاز، حيث يلتقي حرس الحدود وإف سي مصر في تمام الخامسة مساء ويلعب الإسماعيلي مع مصر للمقاصة في نفس التوقيت ويواجه الأهلي وادي دجلة في تمام السابعة والنصف.

الزمالك وبيراميدز أهم مواجهات الخميس

تقام 3 مواجهات ضمن الجولة السابعة من الدوري الممتاز يوم الخميس، أهمها الزمالك وبيراميدز الساعة 7:30 مساء، ويلعب الاتحاد السكندري مع طنطا الساعة 2 ونصف عصرًا، والمصري مع المقاولون العرب الخامسة مساء.