رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الإصابات تتوالى قبل أمم إفريقيا لليد.. تأكد غياب قائد الأهلى 3 شهور

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 01:25 م
اسلام حسن
اسلام حسن
دينا نبيل
طباعة
أعلن النادي الأهلي عن تعرض إسلام حسن لاعب فريق اليد ومنتخب مصر لإصابة قوية في الكتف خلال الساعات الماضية، وهو ما يستلزم خضوعه لعملية جراحية.

وكشف الأهلي عن أن الإصابة التي تعرض لها إسلام ستبعده عن الملاعب مدة لن تقل عن ثلاثة شهور مع احتمال أن تمتد لنهاية الموسم.

وبذلك يتأكد غياب إسلام حسن عن منتخب مصر في بطولة كأس الامم الإفريقية لكرة اليد التي تستضيفها تونس خلال الفترة من ١٦ وحتي ٢٨ من يناير المقبل والتي سيتأهل الفائز باللقب فيها إلي نهائيات دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو.

ولا يعتبر إسلام حسن أول المصابين بصفوف منتخب اليد قبل أمم إفريقيا حيث تطارد لعنة الاصابات فراعنة اليد في الفترة الأخيرة.

وتعرض كريم أيمن الجناح الأيسر للمنتخب الوطني ونادي الزمالك للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية للقدم اليمني ولن يتمكن من العودة للملاعب قبل شهر من الآن بعدما أجبره الطبيب المعالج علي السير علي عكازات لمدة ثلاثة أسابيع فيما تعرض وسام نوار لاعب الدائرة للمنتخب ونادي الزمالك للإصابة في كاحل القدم وستستغرق فترة علاجه ما بين ثلاثة إلي أربعة أسابيع قبل العودة للملاعب وقبل انطلاق بطولة إفريقيا بأيام قليلة.

وأصيب إبراهيم المصري المدافع الأيسر لمنتخب مصر والنادي الأهلي بنزلة شعبية حادة وأمره الطبيب بالراحة التامة لمدة ٣ أسابيع وكان آخر المصابين إسلام حسن صانع ألعاب المنتخب والنادي الأهلي.

وتستضيف تونس منافسات بطولة الأمم الإفريقية خلال الفترة من ١٦ وحتي ٢٨ من يناير المقبل والتي سيتأهل الفائز باللقب فيها إلى دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو العام المقبل بينما سيخوض أصحاب المركزين الثاني والثالث في البطولة تصفيات الملحق مع ثواني أمم أوروبا وأمريكا الجنوبية أبريل المقبل.

 


ads
ads