رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وإنتر بدورى أبطال أوروبا

برشلونة وانتر
برشلونة وانتر

يستضيف نادي إنتر الإيطالي نظيره برشلونة الإسباني على ملعب "جوزيبي مياتزا" بمدينة "ميلانو" الايطالية، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 مباراة  Barcelona VS Inter Milan

ويسعى برشلونة لمواصلة نغمة الانتصارات وتكرار الفوز على إنتر، رغم ضمان التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال، بعدما تغلّب على بروسيا دورتموند بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الخامسة من التشامبيونزليج.

 

ويفتقد برشلونة في مباراة اليوم جهود نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي للراحة، فيما ضمّت قائمة الفريق الكتالوني لمواجهة الإنتر كلا من، تير شتيجن - نيتو - إيفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس - توديبو – لويس سواريز - لينجليت - موسى واجي - أنطوان جريزمان - ألينا - فرينكي دي يونج - فيدال – صامويل أومتيتي - جونيور فيربو - بيينا - كارليس بيريز - ريكي بويج - أنسو فاتي - أراوخو – مورير.

 

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: توديبو، واجو، لينجليه، فيربو

خط الوسط: فرينكي دي يونج، فيدال، آلينا

خط الهجوم: أنطوان جريزمان، بيريز، لويس سواريز

 

في المقابل، يرغب فريق إنتر في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، في محاولة منه لخطف بطاقة التأهل للدور التالي من البطولة الأوروبية، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ويحتاج النيراتزوري للانتصار لضمان التأهل، علمًا بأنه يتفوق على بروسيا دورتموند الألماني في المواجهات المباشرة.

 

ومن المتوقع أن يخوض إنتر مباراة اليوم بتشكيل يضم كلا من:

في حراسة المرمى: هاندانوفيتش

خط الدفاع: جودين، دي فريج، سكرينيار

خط الوسط: بيراغي، فاليرو، بروزوفيتش، فيتشينو، كاندريفا

خط الهجوم: مارتينيز، روميلو لوكاكو

 

ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، متفوقًا على كلًا من إنتر وبروسيا دورتموند الألماني صاحب المركزين الثاني والثالث بفارق 4 نقاط، بينما يتذيّل سلافيا براج التشيكي المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من سالزبورج مع ليفربول، نابولي مع جينك، ليون مع لايبزيج، تشيلسي مع ليل، بروسيا دورتموند مع سلافيا براج، أياكس أمستردام مع فالنسيا، بنفيكا مع زينيت، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دوري الأبطال.