رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف تفاصيل صفقة "كهربا" وجلسته مع الخطيب غدا

الكابتن

أسدل الستار أخيرا على مفاوضات لجنة التعاقدات بالأهلي برئاسة أمير توفيق ومحمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب أفيس البرتغالي السابق بعد موافقة اللاعب على شروط القلعة الحمراء بتخفيض قيمة عقده السنوي إلى 7 ملايين جنيه بخلاف 2 مليون جنيه إعلانات.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن مكالمة المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة مع السويسري مونتيري محامي النادي لدي المحكمة الرياضية الدولية أنهت الأزمة حول إمكانية توقيع عقوبة الإيقاف على كهربا وحرمانه من المشاركة لمدة 6 أشهر بناءً على شكوى ناديه السابق الزمالك.

 

وأضاف المصدر أن مونتيري أعطى الضوء الأخضر إلى إدارة الأهلي بالتعاقد مع اللاعب وضمان مشاركته بدون أي مشاكل قانونية بعد اطلاعه على شكوى الزمالك وعقد اللاعب الذي قدمه ضد الأبيض بسبب انتهاء التعاقد وعدم سداد مستحقاته في الفترة القانونية التي تنص عليها اللائحة.


فيلا القيعي 

وأشار المصدر إلى أن اللاعب عقد جلسة في فيلا القيعي بالتجمع الخامس بصحبة محاميه من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل المادية الخاصة بالصفقة والحصول على 9 ملايين جنيه مقسمة على إعلانات وإسهامات من بعض محبي النادي.

 

واختتم المصدر تصريحاته مؤكدا أن "كهربا" سيعقد جلسة صباح غد الثلاثاء مع محمود الخطيب رئيس الأهلي قبل سفره إلى أمريكا لمواصلة رحلة علاجه بسبب بعض الآلام في العمود الفقري ووضع حد لبعض الأمور المتعلقة باللاعب من مشاكل وسهر حتى لا يكرر هذا الأمر في الأهلي والذي يختلف عن باقي الأندية الأخرى.

 

وكان اللاعب قام مؤخرا بفسخ تعاقده مع أفيس البرتغالي بالتراضي وتحمل اللاعب قيمة الشرط الجزائي الذي حصل عليه النادي البرتغالي وقيمته 400 ألف دولار.

 

"كهربا" يحول الشرط الجزائي لأفيس البرتغالي تمهيدًا للانضمام للأهلي "خاص"

قام محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي بإنهاء بعض الأمور الإدارية في الساعات الماضية تمهيدًا لانضمامه بشكل رسمي إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وحول اللاعب اليوم مبلغ 450 ألف دولار من حسابه البنكي للنادي البرتغالي كأولى الخطوات من جانبه لفسخ التعاقد، حيث يعتبر هذا المبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده معهم.

 

وجاءت تلك الخطوة من جانب اللاعب في إطار الاتفاق بينه وبين إدارة النادي الأهلي تمهيدً لانضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

ومن المنتظر الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي من جانب إدارة النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة.

 

وكان كهربا قد رحل عن نادي الزمالك وفسخ التعاقد بشكل رسمي وانضم لصفوف البرتغالي بداية من الموسم الجاري.

 

وفتح الأهلي خط مفاوضات قوي مع اللاعب وحصلوا على توقيعه بشكل رسمي في الفترة الماضية بعد الاتفاق على كل تفاصيل الصفقة وعقده الذي سيصل إلى ما يقرب من 40 مليون جنيه.

 

وتحفظ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي في بادئ الأمر على ضم اللاعب بسبب أزماته السابقة مع الزمالك قبل أن يتعهد اللاعب لمسئولي القلعة الحمراء بالالتزام الكامل وعدم إثارة أي مشاكل.