رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يشكو حمدي النقاز للجبلاية رسميا

الكابتن

تقدم اليوم الإثنين مجلس إدارة نادي الزمالك بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق تمهيدًا لتصعيدها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.


وقدم نادي الزمالك ملف كامل إلى الجبلاية يتضمن حصول اللاعب على حقوقه المالية في الفترة الماضية بجانب عقده وصور من التحويلات البنكية من جانب النادي للاعب.


وكان النقاز قد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك مؤخرًا على خلفية عدم حصوله على راتبه آخر 4 شهور وأكد أنه لاعب حر في الوقت الحالي وغير مرتبط بتعاقد مع أي نادي.

"الكابتن" ينفرد بمستند براءة حمدي النقاز

اشتعلت الأزمة بين التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الإدارة البيضاء خلال الساعات الماضية، على خلفية فسخ تعاقده مع الفريق.

 

وأكد مسئولو نادي الزمالك وجود شكوى من جانب نبيل أبو زيد، وكيل اللاعبين، ضد النقاز بسبب عدم دفع عمولته في الصفقة، والتي تصل إلى 142 ألف دولار، حصل منها الوكيل على 10 آلاف دولار فقط ويتبقى له مبلغ 132 ألف دولار.

 

وحصل "الكابتن" على صورة من عقد اللاعب مع نادي الزمالك، والتي تنص على أن نبيل أبوزيد هو وكيل نادي الزمالك في تلك الصفقة، وهو ما يستند إليه اللاعب في القضية.

 

ويعتمد اللاعب على هذا الأمر في عدم منح أبوزيد باقي مستحقاته، ومطالبة نادي الزمالك بتحمل باقي المبلغ.

 

وفسخ النقاز تعاقده مع نادي الزمالك مؤخرًا لعدم حصوله على راتب آخر 4 أشهر له مع الفريق، وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإدارة البيضاء، التي أكدت حصول اللاعب على مستحقاته حتى يناير 2020، وأن أولى دفعة مستحقة في أبريل من العام المقبل.

 

ويستعد الزمالك لملاقاة بيراميدز يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

وفاز الأبيض على أول أغسطس الأنجولي يوم السبت الماضي بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى.


ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري، بعد الفوز على أول أغسطس الأنجولي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.