رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"كهربا" يحول الشرط الجزائي لأفيس البرتغالي تمهيدًا للانضمام للأهلي "خاص"

الكابتن

قام محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي بإنهاء بعض الأمور الإدارية في الساعات الماضية تمهيدًا لانضمامه بشكل رسمي إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وحول اللاعب اليوم مبلغ 450 ألف دولار من حسابه البنكي للنادي البرتغالي كأولى الخطوات من جانبه لفسخ التعاقد، حيث يعتبر هذا المبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده معهم.

 

وجاءت تلك الخطوة من جانب اللاعب في إطار الاتفاق بينه وبين إدارة النادي الأهلي تمهيدً لانضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

ومن المنتظر الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي من جانب إدارة النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة.

 

وكان كهربا قد رحل عن نادي الزمالك وفسخ التعاقد بشكل رسمي وانضم لصفوف البرتغالي بداية من الموسم الجاري.

 

وفتح الأهلي خط مفاوضات قوي مع اللاعب وحصلوا على توقيعه بشكل رسمي في الفترة الماضية بعد الاتفاق على كل تفاصيل الصفقة وعقده الذي سيصل إلى ما يقرب من 40 مليون جنيه.

 

وتحفظ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي في بادئ الأمر على ضم اللاعب بسبب أزماته السابقة مع الزمالك قبل أن يتعهد اللاعب لمسئولي القلعة الحمراء بالالتزام الكامل وعدم إثارة أي مشاكل.


"الكابتن" ينفرد بمستند براءة حمدي النقاز

اشتعلت الأزمة بين التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الإدارة البيضاء خلال الساعات الماضية، على خلفية فسخ تعاقده مع الفريق.

 

وأكد مسئولو نادي الزمالك وجود شكوى من جانب نبيل أبو زيد، وكيل اللاعبين، ضد النقاز بسبب عدم دفع عمولته في الصفقة، والتي تصل إلى 142 ألف دولار، حصل منها الوكيل على 10 آلاف دولار فقط ويتبقى له مبلغ 132 ألف دولار.

 

وحصل "الكابتن" على صورة من عقد اللاعب مع نادي الزمالك، والتي تنص على أن نبيل أبوزيد هو وكيل نادي الزمالك في تلك الصفقة، وهو ما يستند إليه اللاعب في القضية.

 

ويعتمد اللاعب على هذا الأمر في عدم منح أبوزيد باقي مستحقاته، ومطالبة نادي الزمالك بتحمل باقي المبلغ.

 

وفسخ النقاز تعاقده مع نادي الزمالك مؤخرًا لعدم حصوله على راتب آخر 4 أشهر له مع الفريق، وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإدارة البيضاء، التي أكدت حصول اللاعب على مستحقاته حتى يناير 2020، وأن أولى دفعة مستحقة في أبريل من العام المقبل.

 

ويستعد الزمالك لملاقاة بيراميدز يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

وفاز الأبيض على أول أغسطس الأنجولي يوم السبت الماضي بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى.