رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير.. جناح تشيلسي يهدد بقاء تريزيجيه في أستون فيلا

تريزيجيه
تريزيجيه

أشارت بعض التقارير الإنجليزية، إلى اهتمام نادي أستون فيلا الذي يلعب له ثنائي المنتخب الوطني محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي بضم الإسباني بيدرو رودريجز جناح نظيره تشيلسي.

وذكر تقرير صحيفة "تيليجراف"، أن دين سميث مدرب فيلا يرغب في تعزيز خياراته الهجومية ويسعى لضم بيدرو بمبلغ قليل من البلوز خاصة وأنه اقترب من الرحيل مجانا بنهاية الموسم الجاري.

ويتبقى لبيدرو في عقده مع تشيلسي 7 أشهر، ولم يعد يشارك كما كان في الماضي حتى أنه أصبح آخر الخيارات التي يلجأ لها فرانك لامبارد مدرب الفريق بسبب اعتماده الكامل على الشباب.

انضم بيدرو صاحب الـ 32 عاما إلى تشيلسي قادما من برشلونة في صيف 2015 بمبلغ 27 مليون يورو.

وشارك الإسباني خلال الموسم الجاري في 9 مباريات بكل المسابقات مع تشيلسي سجل خلالها هدفا وصنع آخر.

بيدرو يجيد اللعب كجناح أيمن وأيسر، ويمتلك فيلا في ذلك المركز كل من محمود حسن تريزيجيه وأنور الغازي وجوتا.

يذكر أن تريزيجيه قدل سجل هدف في البلوز الجولة قبل الماضية، في خسارة فريقه على ملعب "ستامفورد بريدج" بنتيجة 2-1.

تقارير.. ريال مدريد يقع في ورطة كبيرة قبل انتقالات يناير

 

بات نادي ريال مدريد الإسباني، في ورطة كبيرة بسبب اللعب المالي النظيف وذلك قبل سوق الانتقالات الشتوية المقبل في شهر يناير.

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية قالت، أن النادي الملكي مضطرا لبيع عدد من نجومه من أجل موازنة حساباته للموسم الجاري وتجنب الوقوع تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف.

 

وقال التقرير إن ريال مدريد يجب عليه أن يبيع لاعبين بما يصل إلى مبلغ 170 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 178 مليون يورو، من أجل موازنة حساباته لموسم 2019-2020.

 

وأشارت الصحيفة، أن الميرنجي بدأ بالفعل إجراءات بيع العديد من نجومه وعلى رأسهم الكولمبي جيمس رودريجز، الويلزي جاريث بيل، وماريانو دياز وبراهيم دياز خلال شهر يناير المقبل لموازنة حساباته وتجنب القانون.

 

ريال مدريد خلال الموسم الجاري ضم لاعبين بقيمة 307.5 مليون يورو، وباع لاعبين بقيمة 130 مليون يورو.

 

قانون اللعب المالي النظيف تم تقديمه للاتحاد الأوروبي عام 2009 وتم العمل به بداية من موسم 2011-2012، وبموجبه فالنادي الذي تزيد مصاريفه عن وارداته يكون عرضة لعقوبة الاتحاد الأوروبي التي تبدأ بالتحذير ثم تصل لمنع المشاركة في المسابقات الأوروبية وربما عقوبات أكثر.

 

ريال مدريد يستعد لمواجهة كلوب بروج في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، فيما يواجه فالنسيا في الدوري الإسباني يوم الأحد.