رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
جارية
1
أتلتيكو مدريد
0
ليفربول
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
بروسيا دورتموند
0
باريس سان جيرمان

المقاولون العرب يحدد موقفه من الميركاتو الشتوي

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 04:18 م
المقاولون العرب
المقاولون العرب
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف محمد عادل فتحي، المشرف العام على فريق الكرة بالمقاولون العرب، عن موقف المسئولين من ضم أي صفقات جديدة، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وقال فتحي في تصريحات إذاعية:" الفريق لا يحتاج لأي تدعيمات في شهر يناير، فعماد النحاس نجح في عمل توليفة مناسبة بين الشباب والخبرات".

وأضاف:" نتائج الفريق في الدوري مؤخرا واعتلاء قمة الدوري أكبر مثال على ذلك، فالمشوار ما زال طويلًا، ونبحث حاليا مع المدير الفني عماد النحاس دمج بعض الناشئين في الفريق الأول".

وواصل فتحي:" المنافسة على بطولة الدوري تحتاج إلى إمكانيات مادية كبيرة هائلة، لذلك أرشح الأهلي والزمالك وبيراميدز، لحصد أحدهم لقب الدوري، فالثلاثي يتمتع بجميع مقومات البطولة".

وأتم:" نسعى هذا الموسم للحفاظ على المربع الذهبي، للمشاركة في إحد البطولات الخارجية الموسم المقبل، سواء عربيا أو أفريقيا".


المقاولون العرب يكشف موقفه من عودة مهاجم بيراميدز

أعلن محمد عادل فتحي، المشرف العام على فريق الكرة بالمقاولون العرب، عن موقف المسئولين من عودة المهاجم السابق للذئاب أحمد على للفريق مرة أخرى، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وقال فتحي في تصريحات تليفزيونية: "الأخلاق قبل أي شيء، عماد النحاس لم يطلب عودة اللاعب نهائيا، وكل ما يقال في بعض المواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام غير صحيح على الإطلاق".

وواصل مدير الكرة: "لدينا معايير معينة، هي التي تحكمنا في التعاقدات مع اللاعبين من عدمه، ومن يثبت أنه ليس على مستوى ثقتنا لن يكون له دور معنا مهما كانت مكانته".

وتساءلا فتحي إذ كان اللاعب يريد العودة مجددا للمقاولون، لماذا لم يكون صريحا معنا عند جلوسه مع المدير الفني في بداية فترة الإعداد، عندما سؤله على عقود بيراميدز الذي قام بالتوقيع عليها ؟

وأوضح فتحي:" ما فعله اللاعب لا يليق مطلقا بمهاجم دولي سبق له قبل ذلك التواجد مع المنتخب الأول،  فأحمد يحاول التواصل معنا بصفة مستمرة وأنا لن أقوم بالرد على اتصالاته".

وشدد: "محمد فاروق لاعب المقاولون رحل لبيراميدز بشكل طبيعي وبدون مشاكل ونحبه ونقدره ونتمنى له التوفيق".

واختتم:"لا يوجد أي عرض رسمي لطاهر محمد طاهر في الوقت الحالي، لكن هناك بعض الاتفاقيات مع وكلاء لاعبين في الخارج ليس لطاهر فقط ولكن لعدد من اللاعبين".

وكان الفرنسي ديسابر المدير الفني لنادي بيراميدز، قد صرح خلال الأيام الماضية، بعدم احتياج الفريق مطلقا لأحمد على الفترة المقبلة.

وكان أحمد علي قد انتقل إلى بيراميدز، مطلع الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من المقاولون العرب، لمدة 3 مواسم، مستغلًا الشرط الجزائي في عقده مع ذئاب الجبل.

 

ads
ads