رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإسباني
انتهت
2
فالنسيا
0
برشلونة
الدوري الإسباني
22:00
إشبيلية
غرناطة
الدوري الألماني
جارية
0
بايرن ميونخ
0
شالكه
كأس الاتحاد الإنجليزي
انتهت
1
ساوثهامبتون
1
توتنهام هوتسبير
كأس الاتحاد الإنجليزي
جارية
0
هال سيتي
1
تشيلسي

صافرة إيطالية لبايرن ميونخ وتوتنهام.. وألمانية لريال مدريد وكلوب بروج بدوري الأبطال

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 03:03 م
دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا - صورة أرشيفية
ريهام أسامة
طباعة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الإثنين، عن حكام مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، التي ستُقام يوم الأربعاء المقبل.

 

وستُقام 8 مباريات، ضمن المجموعات الخامسة وحتى الثامنة، وذلك في موعدين، الأول في تمام الثامنة، والثاني في تمام العاشرة مساءً.

 

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي، حكام مباريات يوم الثلاثاء، والتي جاءت كالآتي:

 

ريال مدريد × كلوب بروج: يدير المباراة الحكم الألماني توبياس ستيلير، ويعاونه كل من مايك بيكل وكريستيان جيتلمان، وهارم أوسمرز حكمًا رابعًا، على أن يكون كريستان دانجرت مسئولًا عن القيادة التقنية الـVAR.

 

بايرن ميونخ × توتنهام هوتسبير: يدير المباراة الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي، ويعاونه كل من فيليبو ميلي وجورجيو بريتي، وماسيماليانو إرياتي حكمًا رابعًا، على أن يكون باولو فاليري مسئولًا عن القيادة التقنية الـVAR.

 

يوفنتوس × باير ليفركوزن: يدير المباراة الحكم الفرنسي بينو باستيان، ويعاونه كل من هشام زاكراني وفردريك هاكيت، وكريم عابد حكمًا رابعًا، على أن يكون رودي بوكيه مسئولًا عن القيادة التقنية الـVAR.

 

أتلتيكو مدريد × لوكوموتيف موسكو: يدير المباراة الحكم المجري فيكتور كاساي، ويعاونه كل من جيورجي رينج وفينسيل توت، وتاماس بوجنار حكمًا رابعًا، على أن يكون البولندي سيمون ماركينياك مسئولًا عن القيادة التقنية الـVAR.

 

باريس سان جيرمان × جالطة سراي: يدير المباراة الحكم الروسي إستيفان كوفاكس، ويعاونه كل من فاسيلي مارينسكو وأوفيديو أرتيني، وماريوس أفرام حكمًا رابعًا، على أن يكون الإيطالي ميشيل فابري مسئولًا عن القيادة التقنية الـVAR.

 

مانشستر سيتي × دينامو زغرب: يدير المباراة الحكم الإسباني كارلوس دي سيرو جراندي، ويعاونه كل من خوان يوستي وروبرتو ألونسو، وجوليرمو كوادرا حكمًا رابعًا، على أن يكون خيسوس جيل مانزانو مسئولًا عن القيادة التقنية الـVAR.

 

شاختار دونيتسك × أتلانتا: يدير المباراة الحكم الألماني فيليكس زفاير، ويعاونه كل من تورستن شافنر وماركو أخمولر، وروبرت شرودر حكمًا رابعًا، على أن يكون ساشا ستيجمان مسئولًا عن القيادة التقنية الـVAR.

 

أولمبياكوس × ريد ستار: يدير المباراة الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو، ويعاونه كل من لورينزو مانيلي وأليساندرو جيالاتيني، ودانيلي دوفري حكمًا رابعًا، على أن يكون ماركو جويدا مسئولًا عن القيادة التقنية الـVAR.




ads
ads