رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإسباني
انتهت
2
فالنسيا
0
برشلونة
الدوري الإسباني
22:00
إشبيلية
غرناطة
الدوري الألماني
19:30
بايرن ميونخ
شالكه
كأس الاتحاد الإنجليزي
انتهت
1
ساوثهامبتون
1
توتنهام هوتسبير
كأس الاتحاد الإنجليزي
19:30
هال سيتي
تشيلسي

استبعاد نجم طائرة الأهلي من المنتخب والمدير الفني يجهز البديل

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 03:17 م
الكابتن
أسامة محمد
طباعة

خرج محمد عبد المنعم، لاعب النادي الاهلي والمنتخب الوطني للكرة الطائرة، من حسابات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الهولندي "جيدو"؛ بسبب الإصابة التي لحقت باللاعب وهي كسر في الإصبع ليقرر الجهاز الفني استبعاد اللاعب نهائيًا من قائمة المنتخب التي تستعد للتصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو العام المقبل .


كان اللاعب قد تعافى من الإصابة التي تعرض لها في الركبة وبدأ الانتظام في التدريبات، لكن جاءت إصابته مؤخرًا ليخسر المنتخب الأول أحد أهم عناصر القوة والخبرة في صفوف الفراعنة .


كان المنتخب الوطني قد غادر، أمس الأحد، القاهرة متجهًا إلى الصين للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا للتصفيات الإفريقية التي تُقام على مجمع الصالات باستاد القاهرة، خلال الفترة من 6 إلى 12 يناير المقبل، وضمّت قائمة المنتخب لمعسكر الصين 16 لاعبًا، هم: أحمد صلاح وعبد الله عبد السلام وحسام يوسف ومحمد عادل وأحمد سعيد وعبد الرحمن سعودي وعبدالحليم عبو وأحمد ضياء ومصطفى إبراهيم ومحمد محسن ورشاد شبل وعمر تايسون وهشام يسري ومحمد رضا وأحمد عبدالعال وشريف شرقاوي.


من جانبه، قال شريف الشمرلي، المدير الفني للمنتخبات الوطنية بالاتحاد المصري، إن غياب عبد المنعم خسارة كبيرة، خاصة أن اللاعب من القوام الأساسي للمنتخب وأحد عناصر الخبرة مع أحمد صلاح وعبدالله عبد السلام، مُشيرًا إلى أن الجهاز الفني للمنتخب يجهز البديل حاليًا من خلال المباريات الودية التي يخوضها المنتخب قبل انطلاق التصفيات الإفريقية التي يسعى خلالها الفراعنة من الفوز بها والتأهل المباشر إلى دورة الألعاب الأوليمبية التي تقام بمدينة طوكيو اليابانية العام المقبل.


وأضاف أن المنتخب الوطني سيواجه منافسة قوية من تونس والجزائر والكاميرون خلال التصفيات، لكن نجوم مصر قادرون على حسم الأمور لصالحهم، خاصة أن البطولة تُقام على أرضنا ووسط جماهيرنا.


ads
ads