رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإسباني
جارية
1
فالنسيا
0
برشلونة
الدوري الإسباني
22:00
إشبيلية
غرناطة
الدوري الألماني
19:30
بايرن ميونخ
شالكه
كأس الاتحاد الإنجليزي
جارية
0
ساوثهامبتون
0
توتنهام هوتسبير
كأس الاتحاد الإنجليزي
19:30
هال سيتي
تشيلسي

خاص.. الخطيب يهدد لاعبى الأهلى بالعقوبات المالية بسبب الانفلات

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 01:24 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

أظهر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، العين الحمراء للاعبي الفريق الأول خاصة بعد حالة الانفلات التي حدثت في لقاء الهلال السوداني، يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وكان المغربي وليد أزارو قد قام بالاعتراض على قرار مدربه رينيه  فايلر بعدم الدفع به في اللقاء، وتفضيل مروان محسن، وقام اللاعب برفض استكمال التسخين وألقى قميص النادي على الأرض، وكذلك المشادة التي وقعت بين رامي ربيعة وأحمد فتحي عقب نهاية اللقاء؛ بسبب غضب الأخير من الهدف الذي أحرزه الهلال في الدقيقة الأخيرة للقاء.


وعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جلسة مع لاعبي الفريق قبل مران الأهلي، الذي أقيم صباح اليوم الإثنين، استعدادًا للقاء وادي دجلة في الدوري العام والذي يقام الأربعاء المقبل ونقل لهم غضب الخطيب من الأحداث التي وقعت في لقاء الهلال.


وأكد مدير الكرة أن رئيس النادي طلب توقيع عقوبات مالية كبيرة على أي لاعب سيعترض على قرارات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة خاصة أن النادي مقبل علي سلسلة من المباريات المهمة في الدوري ودوري أبطال إفريقيا ويحتاج للهدوء والتركيز كما ستتم مضاعفة العقوبات في حالة حدوث أي خروج عن النص بين لاعبي الفريق.


من جانبه عقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.


شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة وادي دجلة، المقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع بمسابقة الدوري الممتاز.


ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات عقب الفوز على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ads
ads