رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإسباني
جارية
1
فالنسيا
0
برشلونة
الدوري الإسباني
22:00
إشبيلية
غرناطة
الدوري الألماني
19:30
بايرن ميونخ
شالكه
كأس الاتحاد الإنجليزي
جارية
0
ساوثهامبتون
0
توتنهام هوتسبير
كأس الاتحاد الإنجليزي
19:30
هال سيتي
تشيلسي

أشرف توفيق: نعتذر للجماهير عن خسارة لقب دورى المرتبط.. والسوبر هدفنا

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 12:49 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

أبدي أشرف توفيق، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة «جال» بالنادي الأهلي، اعتذاره لجماهير الأهلي بسبب عدم التوفيق في إحراز لقب بطولة دوري المرتبط، مشيرا إلى أن الفريق طوى هذه  الصفحة وكل تركيزه منصب حاليا على بطولة دوري السوبر للمحترفين التي تبدأ مبارياتها خلال الأيام المقبلة بمواجهة فريق هيئة قناة السويس.


وقال توفيق إن الجهاز الفني واللاعبين يتقدمون بخالص اعتذارهم للجماهير عن عدم التوفيق في مباراة الجزيرة في نصف نهائي دوري المرتبط، مؤكدا أن الجميع يعمل بأقصى طاقة من أجل الفوز بالبطولات وإسعاد الجماهير، لكن عامل التوفيق يلعب دورا كبيرا في تحديد النتائج.


وأشار المدير الفني لرجال سلة الأهلي إلى أن الفريق استوعب الدرس جيدًا، وقام بحصر الأخطاء والعمل على علاجها، وأصبح هدفه الأساسي هو دوري السوبر للمحترفين، وجميع اللاعبين سيبذلون أقصى ما لديهم خلال المباريات المقبلة من أجل الفوز باللقب وتعويض الجماهير عن الفترة الماضية.


وشدد توفيق على ثقته الكبيرة في دعم جماهير الأهلي للاعبي الفريق؛ من أجل تقديم عروض قوية والمنافسة بقوة في هذا الموسم الذي يشهد صعوبات عديدة يعمل الفريق على تخطيها من أجل الفوز بالألقاب.


وأوضح أن الفترة الماضية شهدت ظهور الأهلي بشكل طيب في مباريات بطولة منطقة القاهرة والمباريات الودية التي خاضها الفريق؛ استعدادا لدوري المرتبط وساهمت في وقوف الجهاز الفني على كافة نقاط القوة والضعف وعلاج أي أخطاء خاصة فيما يتعلق بالشق الدفاعي وهناك رغبة كبيرة لدي اللاعبين لتقديم عروض قوية وأداء أفضل خلال الفترة المقبلة.


وأشار توفيق إلى أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم دوافع كبيرة لتحقيق الفوز وحصد البطولات، مؤكدا أن دوري المرتبط يمثل أحد أهم الأهداف التي يسعى الجهاز للتتويج بها.


ولفت إلى أن دعم ومساندة جماهير النادي الأهلي للاعبين سيكون له دور كبير في المنافسة على البطولات خلال الموسم الجاري.

ads
ads