رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التوأم يطالب إدارة سموحة برحيل هذا الثنائى

حسام حسن
حسام حسن

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بقيادة التوأم حسام حسن، تحضيراته النهائية الليلة، استعدادًا لملاقاة الإنتاج الحربي.

ويحل سموحة ضيفًا ثقيلًا على نظيره الإنتاج، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الممتاز.

وفي السياق ذاته، حرص التوأم على عقد جلسة مع اللاعبين، خلال الأيام الماضية، لمطالبتهم بالحفاظ على مسلسل الانتصارات والنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق منذ انطلاق الموسم، والعمل على خطف النقاط الثلاث، كما حذرهم من انتفاضة المنافس الذي ودع كأس مصر مبكرًا، وهو ما يزيد من صعوبة المباراة.


ومن جانب آخر، يدرس حسام حسن، المدير الفني لسموحة، الاستغناء عن محمد جمال "بيبو" ويوسف جمال، خلال الميركاتو الشتوي القادم، لعدم الحاجة الفنية إليهما.


التوأم يعلن عن قائمة سموحة استعدادًا للإنتاج الحربي

ويأتي قرار التوأم من أجل التعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات، في ظل رغبته القوية من أجل اقتحام المربع الذهبي بالدوري، فضلا عن المنافسة على لقب كأس مصر هذا الموسم.

وكان حسام حسن أعلن عن ضم 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق الليلة، استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي.

وجاءت اختيارات التوأم كالتالي:

الهانئ سليمان، عمر صلاح، محمد كوفي، رجب نبيل، كريم يحيى، فارس مجاهد، أحمد أبوالفتوح، شريف رضا، محمد نادي، أحمد حمص، ماجت ديوب، محمود حليمو، إسلام جمال، إسلام الفار، ناصر ماهر، حسام حسن، رونالد وانجا، محمود فهمى، محمد الترهوني، إبراهيم عبدالقوى.

يذكر أن سموحة تمكن من الصعود إلى دور الـ16 بكأس مصر يوم الجمعة الماضي، على حساب العبور أحد فرق القسم الثاني، بهدف نظيف، ليضرب موعدا ناريا مع مواجهة مثيرة أمام الزمالك، سوف تحدد لجنة المسابقات موعدها في وقت لاحق.