رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"يويفا" يعلن حكام الجولة السادسة والأخيرة من دورى أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا - صورة أرشيفية

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الأحد، عن حكام مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، التي ستُقام يوم الثلاثاء المقبل.

 

وستُقام 8 مباريات، وذلك في موعدين، الأول في تمام الثامنة، والثاني في تمام العاشرة مساءً.

 

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي، حكام مباريات يوم الثلاثاء، والتي جاءت كالآتي:

 

ليفربول × سالزبورج: يدير المباراة الحكم الهولندي داني ماكيلي، ويعاونه كل من ماريو ديكس وهاسل ستيجسترا، وكيفن بلوم حكمًا رابعًا، على أن يكون يواكيم كامبيوس مسئولًا عن القيادة التقنية الـVAR.

 

برشلونة × إنتر: يدير المباراة الحكم الهولندي بيورن كيوبرس، ويعاونه كل من ساندر فان روكل وإرفين زينسترا، وسردار جوزوبيوك حكمًا رابعًا، على أن يكون بول فان بوكل مسئولًا عن القيادة التقنية الـVAR.

 



نابولي × جينك: يدير المباراة الحكم التركي خونيت شاكير، ويعاونه كل من باهتين دوران وطارق أونجون، وخليل أوموت ميلير حكمًا رابعًا، على أن يكون ميتي كالافان مسئولًا عن القيادة التقنية الـVAR.

 

بروسيا دورتموند × سلافيا براج: يدير المباراة الحكم الروسي سيرجي كاراسيف، ويعاونه كل من إيجور ديميشكو وماكسيم جافريلين، وسيريجي لابوشيكن حكمًا رابعًا، على أن يكون فيتالاي ميشكوف مسئولًا عن القيادة التقنية الـVAR.

 

تشيلسي× ليل: يدير المباراة الحكم اليوناني تاسوس سيدروبولوس، ويعاونه كل من بوليكرونيس كوستاراس ولازاروس ديميتريديس، وإيونيس بابادوبولوس حكمًا رابعًا، على أن يكون الألماني باستيان دانكرت مسئولًا عن القيادة التقنية الـVAR.

 

أياكس أمستردام × فالنسيا: يدير المباراة الحكم الفرنسي كليموه توربن، ويعاونه كل من نيكولا دانو وسيريل جرينجوري، وفرانك شنايدر حكمًا رابعًا، على أن يكون فرانسو ليتكسيه مسئولًا عن القيادة التقنية الـVAR.

 

بنفيكا × زينيت سان بطرسبرج: يدير المباراة الحكم الإسباني ماتيو لاهوز، ويعاونه كل من باو ديفيز وروبرت ديل بالومار، وسانتياجو لاتري حكمًا رابعًا، على أن يكون أليخاندرو هرنانديز مسئولًا عن القيادة التقنية الـVAR.

 

ليون × لايبزج: يدير المباراة الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور، ويعاونه كل من جاري بيسويك وآدم نون، وكريج باوسون حكمًا رابعًا، على أن يكون ستيوارت أتوويل مسئولًا عن القيادة التقنية الـVAR.