رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
20:45
توتنهام
تشيلسي
الدوري المصري
15:00
المقاولون العرب
إف سي مصر
الدوري المصري
17:30
إنبي
مصر المقاصة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
الاتحاد السكندري

تير شتيجن يتفوق على هازارد فى صناعة الأهداف بالليجا

الأحد 08/ديسمبر/2019 - 02:40 م
تير شتيجن
تير شتيجن
ريهام أسامة
طباعة

نجح الألماني أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة الإسباني، في خطف الأنظار إليه في مباراة الفريق أمام ريال مايوركا، التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الليجا، والتي انتهت بفوز البرسا بنتيجة 5-2.

 

وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 3 أهداف "هاتريك" في خماسية برشلونة، بينما أحرز الأوروجواياني لويس سواريز والفرنسي أنطوان جريزمان هدفًا لكل منهما.

 

وأفادت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية بأن المباراة شهدت تألقًا غير عادي لـ"تير شتيجن"، وذلك عندما أرسل الكرة الطويلة إلى زميله جريزمان، ليصنع له الهدف الأول.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه ليست المرة الأولى، بل فعلها تير شتيجن أيضًا من قبل مع سواريز، عندما منحه تمريرة حاسمة أمام خيتافي، هذا الموسم في الدوري الإسباني.

 



وبهاتين التمريرتين الحاسمتين، تفوق تير شتيجن على العديد من اللاعبين الكبار في الدوري الإسباني، وعلى رأسهم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد.

 

وأوضحت الصحيفة أن هازارد قدم تمريرة حاسمة واحدة فقط، رغم أن مركزه يسمح له بفرص لا حصر لها لصناعة الأهداف مقارنةً بالألماني شتيجن، بجانب مارسيلو وكاسميرو، حيث صنع كل لاعب منهم هدفا وحيدا حتى الآن في الدوري الإسباني.

 

ويعاني هازارد من شرخ في إضافي في كاحله الأيمن، حسب ما أفاد به التقرير الطبي، وبالتالي قد يغيب عن الملاعب لمدة قد تصل إلى أكثر من 10 أيام، الأمر الذي يعني احتمالية غيابه عن مباراة الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة، المحدد لها يوم 18 ديسمبر الجاري، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من "الليجا".

 

ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، متفوقًا على غريمه التقريدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.

 

ويحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره إنتر الإيطالي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.




ads
ads