رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط فى الأهلى توصى بتسويق الشباب والراحلين فى يناير

الكابتن

بدأ أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي في تسويق بعض اللاعبين سواء في فريق الشباب أوالمرشحين للرحيل من قائمة الفريق الأول في يناير.

تحركات مدير التعاقدات جاءت بناء علي قرار لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح  حتي تتم الاستفادة المادية من بيع اللاعبين أو دخولهم في صفقات تبادلية مع اللاعبين الذين يرغب النادي في التعاقد معهم.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن اللجنة طلبت من عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب تقريرا عن أسماء اللاعبين الذين لا يحتاج إليهم فنيا وطلباته لتدعيم الفريق من أجل اتخاذ الخطوات مبكرا لإنهاء أزمة اللاعبين الشباب والرحيل بدون مقابل نهاية كل موسم.

ويلتقي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩ اليوم الأحد ضيفه إنبي، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة ١٦ من دوري الجمهورية.

يحاول الأهلي خلال مباراة اليوم العودة لتحقيق الانتصارات لكي يواصل الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري، وذلك بعد تعادله في الجولة السابقة مع طلائع الجيش سلبياً، حيث ركَّز عمرو أنور مدرب الفريق خلال التدريبات على استغلال كل الفرص للتهديف، وتمرير الكرة بشكل دقيق، والتعامل الجيد مع الكرات العرضية.

ورغم تعادل شباب بالأهلي في الجولة السابقة ولكنه حافظ على صدارة الدوري، بعدما رفع رصيده إلى ٣٥ نقطة، بفارق ٣ نقاط مع منافسه الإسماعيلي الذي تعادل مع مصر للمقاصة سلبياً ليصل رصيده إلى ٣٢ نقطة في المركز الثاني.

فريق الشباب بالأهلي فاز هذا الموسم في ١٠ مباريات، وتعادل في ٥ مباريات، ولم يتلق أي هزيمة، حيث تعادل مع سموحة ١ – ١، وفاز على الزمالك ٣ – صفر، وعلى الاتحاد السكندري ٢ – ١، وعلى الجونة ١ – صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٣ – ١، وتعادل مع إف سي مصر ١ – ١، ثم فاز على طنطا ٥ – ١، وعلى المصري ٧ – ٣، وعلى دجلة ٣ – ٢، وعلى أسوان ٤ – صفر، وتعادل مع الإسماعيلي ٢ – ٢، وفاز على المقاصة ٣ – صفر، وتعادل مع المقاولون العرب سلبياً، وفاز على بيراميدز ٢ – صفر، وتعادل مع طلائع الجيش سلبياً، مسجلاً ٣٧ هدفاً بينما تلقت شباكه ١٢ هدفاً.

ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد ٩٩ بالأهلي عمرو أنور مديرا فنيا، وياسر رجب مدربًا عامًا، وأحمد عبدالظاهر مدربًا مساعدًا، وإيهاب خميس مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًا، وأحمد أبوعبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات، ومحمد السيد إخصائي التدليك.