رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب مايوركا يكشف تفاصيل مشادته مع ميسى

ميسي ومدرب مايوركا
ميسي ومدرب مايوركا

علّق فيسينتي مورينو، المدير الفني لفريق ريال مايوركا الإسباني، على مشادته مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الليجا، والتي انتهت بفوز البرسا بنتيجة 5-2.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن مورينو قال: "ميسي لاعب مختلف في بعض الأمور، ولكن يجب معاملته كأي لاعب آخر"، وهو الأمر الذي تسبب بوقوع مشادة بينهما.

 

ونشرت الصحيفة تفاصيل المشادة، حيث أضاف مورينو في تصريحات عقب المباراة: "هناك بعض اللاعبين يضعون أنفسهم داخل فقاعة، ولا يمكنك التفكير حتى في التحدث معهم".

 

وواصل: "إنه لاعب مختلف من بعض النواحي، ولكنه في النهاية مثل أي لاعب آخر، ويجب معاملته كذلك".

 

وأوضح: "الحكم قال له إن اللعبة ليست خطأ، لكن ميسي اعترض ورأي الأمر بطريقة أخرى".

 

وأتم: "المباراة انتهت، دعونا لا نعطي الأمر أهمية أكبر من ذلك".

 



ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، متفوقًا على غريمه التقريدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.

 

يذكر أن ليو ميسي قد توّج بجائزة "الكرة الذهبية"، التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم خلال العام الجاري 2019، من قِبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

 

وحصد ميسي جائزة "الكرة الذهبية" للمرة السادسة في تاريخه، ليفض الشراكة مع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، الذي نال الجائزة 5 مرات في مسيرته الكروية.


ليس هذا فحسب، بل توّج ميسي أيضًا بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر الماضي في الدوري الإسباني، بعدما قدم أداءً رائعًا رفقة برشلونة.

 

وخاض ميسي في شهر نوفمبر الماضي 3 مباريات في الدوري الإسباني، سجلا خلالها 4 أهداف وقدم تمريرة واحدة حاسمة.

 

ويتصدر ميسي حاليًا سباق هدّافين الدوري الإسباني برصيد 12 هدفًا، متفوقًا على الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، صاحب الوصافة برصيد 11 هدفًا.