رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نور الشربينى: وسام الجمهورية من الدرجة الأولى شرف كبير

تكريم السيسي لنور
تكريم السيسي لنور الشربيني

عبرت نور الشربيني بطلة العالم للاسكواش المصنفة الثانية على العالم في اللعبة عن فخرها بتكريمها من الرئيس عبدالفتاح السيسي ضمن الأبطال أصحاب الإنجازات في عام 2019.

وقالت نور الشربيني عبر حسابها على فيسبوك: أشعر بشرف كبير لاستلام وسام الجمهورية من الدرجة الأولى.. شكراً سيدي الرئيس.

وكانت نور الشربيني قد توجت ببطولة العالم للمرة الرابعة في تاريخها، في البطولة التي أقيمت في الأهرامات أكتوبر الماضي، لتصبح أكثر لاعبة مصرية تتوج ببطولة العالم.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد استقبل أمس كلًا من المنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم الحاصل على بطولة الأمم الإفريقية للشباب والمتأهل لأوليمبياد طوكيو، ولاعبي المنتخب الوطني للاسكواش الحاصلين على بطولتي العالم للكبار والناشئين، وبعثة المنتخب الوطني للكاراتيه الحاصلة على بطولة العالم للشباب، وبعثة المنتخب الوطني الباراليمبي المشاركة في بطولة العالم مؤخرًا بأستراليا، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم، حيث قام السيد الرئيس بمنح وسام الرياضة للأبطال الرياضيين.

وقد حضر مراسم التكريم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فضلا عن رؤساء ومسئولي الاتحادات الرياضية الوطنية المعنية.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن السيد الرئيس أشاد بما حققه الأبطال الرياضيون من إنجازات، وإسهامهم في تعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية الإقليمية والدولية، مؤكداً سيادته تقديره لأبطال مصر الرياضيين لما يمثلونه من قدوة للشباب في التفوق وبذل الجهد وصولاً للهدف.

ووجه السيد الرئيس في هذا الإطار بتوفير الإمكانيات اللازمة لأبطال مصر الرياضيين ودعمهم بشكل كامل بما يضمن استمرارهم في تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية.