رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدربة روسيا تقود منتخب مصر للجمباز الإيقاعى فى التصفيات المؤهلة لطوكيو

مدربة منتخب روسيا
مدربة منتخب روسيا

وصلت صباح اليوم الأحد، مدربة المنتخب الروسي، للجمباز الايقاعي، إلى القاهرة لبدء اختيار لاعبي المنتخب المصري للجمباز الايقاعي سيدات، استعدادا للمشاركة في البطولة الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، بعد تعاقد اتحاد الجمباز رسميا برئاسة الدكتور إيهاب أمين مع المدربة.

واصطحبت المدربة منتخب روسيا للجمباز الإيقاعي للدخول في معسكر مغلق بالقاهرة لمدة شهر حتى موعد انتهاء تعاقدها الرسمي مع الاتحاد الروسي 9 يناير 2020.

ومن المقرر أن تشكل  مدربة روسيا لاعبات منتخب مصر للجمباز الايقاعي، من خلال اختبارات فنيه للاعبات كل الأندية، خلال الفترة من 9 ديسمبر الجاري، وحتى 9 يناير من العام المقبل.

وأكد إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز، الذي نجح في التعاقد مع المدربة الروسية بعد مفاوضات استمرت فترة طويلة، إن هناك معايير صارمة فنية وضعتها المدربة بعيدًا عن المجاملات فى اختيار عناصر منتخب مصر.

وأضاف رئيس اتحاد الجمباز أن المدربة الروسية إضافة كبيرة للجمباز الايقاعي فى مصر من أجل مواصلة التطوير الذي يسير عليه الاتحاد.

وأشار أمين إلى أن وجود منتخب روسيا للجمباز الايقاعي فى معسكر مغلق لمدة شهر بالقاهرة والتدريب مع منتخب مصر تحت قيادة مدربة واحدة يثقل اللاعبات المصريات بالخبرات الدولية التي يتمتع بها منتخب روسيا.

وكان الاتحاد المصري للجمباز، برئاسة ايهاب أمين قد تعاقد مع مدربة منتخب روسيا والمصنفة الأولى لتكوين منتخب مصري للجمباز الإيقاعي على أمل التأهل لطوكيو وإن شاء يتكون جيل قوي.