رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
22:00
وولفرهامبتون
ليفربول

موعد مباراة أستون فيلا ضد ليستر سيتى اليوم فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

الأحد 08/ديسمبر/2019 - 10:43 ص
أستون فيلا
أستون فيلا
ريهام أسامة
طباعة

يلتقي نادي أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي، نظيره ليستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ16 من البريميرليج.

              

موعد مباراة أستون فيلا ضد ليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

وتُقام مباراة أستون فيلا ضد ليستر سيتي على ملعب "فيلا بارك"، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ضد ليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة أستون فيلا ضد ليستر سيتي على قناة beIN SPORT HD 2.

 

ويسعى الثنائي المصري تريزيجيه والمحمدي لقيادة أستون فيلا نحو استعادة نغمة الانتصارات، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، بعد ما تعادل مع مانشستر يونايتد بنتيجة 2-2، قبل الخسارة أمام تشيلسي بنتيجة 1-2، في آخر جولتين بالدوري الإنجليزي.

 

وشهدت مباراة أستون فيلا وتشيلسي توهج تريزيجيه، بعدما سجل هدفًا من صناعة مواطنه المحمدي، ليصبح أول هدف مصري خالص 100% في تاريخ الدوري الإنجليزي من صناعة مصرية.

 

ويأمل تريزيجيه في مواصلة تألقه، بعدما نجح في معادلة الرقم القياسي الذي حققه توم كليفيرلي، لاعب مانشستر يونايتد السابق، حسب ما ذكرته شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم.

 

وأوضحت الشبكة العالمية أن تريزيجيه أصبح ثاني لاعب في تاريخ أستون فيلا يسجل هدفًا في مباراته الثالثة على التوالي يبدأها أساسيًا منذ أكثر من 4 سنوات، بعد توم كليفيرلي عندما كان معارًا من مانشستر يونايتد في مايو 2015.

 

ويُعد هذا الهدف هو الثالث لتريزيجيه هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، بعدما هز شباك ناديي ليفربول وولفرهامبتون.

 

وحظى تريزيجيه بإشادة واسعة من قِبل وسائل الإعلام والصحف البريطانية، التي وصفته بـ"رجل المباريات الكبرى".

 

في المقابل، يرغب فريق ليستر سيتي في تحقيق الفوز الثامن على التوالي، لمواصلة مطاردة ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي وتقليص الفارق بينهما.

 

ويحتل ليستر سيتي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق ثماني نقاط، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من نيوكاسل يونايتد مع ساوثهامبتون، ونورويتش سيتي مع شيفيلد يونايتد، وبرايتون مع وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ads
ads