رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التعادل يحسم مواجهة الوداد المغربي وصن داونز بدوري ابطال افريقيا

الوداد المغربي وصن
الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي

حسم التعادل السلبي، المواجهة التي جمعت الوداد البيضاوي المغربي، وضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبتلك النتيجة، رفع صن داونز، رصيده إلى 4 نقاط، ليواصل تصدره للمجموعة. بينما رفع الوداد، رصيده إلى نقطتين، في المركز الثالث، حيث يتفوق عليه اتحاد العاصمة الجزائري، صاحب الوصافة بنفس الرصيد، بأفضلية عدد الأهداف المسجلة. في حين، يتذيل بيترو أتلتيكو، الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وجاءت المباراة قوية خلال شوطيها، حيث تبادل لاعبو الفريقين، شن الهجمات من إحراز الأهداف، لكن محاولتهما لم تسفر عن هز الشباك.

وشهدت الثواني الأولى من عمر الشوط الأول، إلغاء هدف لفريق صن داونز، بداعي التسلل.

وكاد صن داونز، أن يسجل التقدم مع نهاية الشوط الأول، بعد هفوة كبيرة، من عبد اللطيف نصير الظهير الأيمن، الذي فشل في التحكم بالكرة، ليقطعها مورينو ويتبادل الكرة مع كيكانا، ومن ثم انفرد بحارس الوداد من يسار منطقة الجزاء سددها قوية بالقدم اليمنى، لكن الحارس تصدى ببراعة.

اتحاد العاصمة يهدر فوزًا ثمينًا ويتعادل أمام بيترو أتلتيكو بدوري الأبطال

أهدر فريق اتحاد العاصمة الجزائري، فوزًا ثمينًا في المتناول، وسقط في فخ التعادل الإيجابي، أمام مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب (سيداد إينيفارسيتاريا)، بالعاصمة لواندا، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

افتتح زكريا بن شاعة، التسجيل للفريق الجزائري، في الدقيقة 54، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض، من إحراز التعادل، عبر توني ريبيرو، في الدقيقة 64، من عمر المباراة.