رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة .. لاعبو الأهلى يتحفظون على التدريبات فى استاد السلام

الاهلى
الاهلى

تحفظ لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي على خوض التدريبات اليومية على استاد السلام بعد حصول النادي على حق انتفاع لمدة 25 عامًا.


وعقد اللاعبون جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أبلغوه فيها رفضهم الذهاب يوميًا إلى ملعب السلام لخوض التدريبات، لأن أكثر إقامتهم في الشيخ زايد ومدينة نصر والتجمع الخامس وسيكون الأمر شاقًا عليهم التواجد في الملعب يوميًا، فاقترحوا أن يكون خوض المباريات عليه والاكتفاء بالتدريب في ملعب التتش.


من جانبه، طلب مدير الكرة من اللاعبين عدم الانشغال بهذا الأمر حاليًا، لأن كل شيء وارد، وقد يخوض الأهلي التدريبات هناك بناء على قرار مجلس الإدارة أو الاكتفاء بالمباريات الرسمية فقط، فالأمر سابق لأوانه الآن.


كان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد أعلن عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "استادات القابضة" لإدارة "وحدة الأهلي الاقتصادية.. رؤية 2045"، حيث تضم أربعة مشروعات رياضية خدمية واستثمارية.


المشروع الأول "استاد السلام" حصل النادي الأهلي مؤخرًا على حق الانتفاع بـ"الاستاد" لمدة خمسة وعشرين عامًا، والثاني حصول النادي الأهلي على حقوق "نادي طيبة" بالأقصر بموجب حق انتفاع لمدة 25 عامًا، والثالث يحصل النادي الأهلي أيضًا على مجمع حمامات السباحة التابع للتربية والتعليم كحق انتفاع لمدة 25 عامًا.


أما المشروع الرابع فتمثل في إسناد إدارة قناة الأهلي إلى شركة "استادات" على أن تقوم بتطوير برامجها ومحتواها واستوديوهاتها، والوصول بها للمستوى الذي يليق بالنادي الأهلي ويلبي رغبة جماهيره، بالإضافة إلى حصول الشركة على الحقوق التسويقية لأسوار النادي.