رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلي ترشح 6 مهاجمين علي فايلر (خاص)

الكابتن


تدرس لجنة التخطيط بالأهلي، برئاسة محسن صالح بعض الأسماء التي عرضت عليها من قبل بعض محبي النادي الأهلي، لتدعيم خط الهجوم في يناير المقبل.

وتلقت اللجنة بعض الأسماء التي سيتم تحمل جزء كبير من الصفقة مثل البرازيلي كينو لاعب بيراميدز المعار للجزيرة الإماراتي والجزائري يوسف البلايلي ومحمود كهربا ولابا كادجو مهاجم العين الإماراتي والجزائري كريم العريبي وحسام حسن مهاجم سموحة.

وعقدت لجنة التخطيط بالأهلي جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي للتشاور معه حول الأسماء المطروحة خاصة أن هناك لاعبين راتبهم السنوي كبير مقارنة ببعض اللاعبين الكبار في صفوف الفريق.

وطلب الخطيب من اللجنة منح كافة الصلاحيات الفنية في اختيار من يراه مناسبا للسويسري رينيه فايلر لتدعيم صفوفه سواء في يناير أو الموسم الجديد.

 وعلم "الكابتن" أن اللجنة تواصلت مع الخواجة أثناء وجوده في معسكر مباراة الهلال السودانى لاستعجالة في اختياراته خاصة بعد الحصول على موافقة مبدئية من اللاعبين المرشحين لارتداء الفانلة الحمراء وأنديتهم في التفاوض على المفاوضات.

فايلر رفض الرد على طلب لجنة التخطيط و أرجا الأمر لحين دراسة كل لاعب مع جهازه المعاون لاختيار من يراه للدخول في حساباته الفنية والمراكز التي يحتاج إليها في الفترة الحالية.

وشدد المدير الفني أن قراره سيكون في نهاية الشهر الجاري لتقديم تقرير شامل عن اختياراته الفنية خاصة أنه متمسك بالتعاقد مع مساك في يناير وحدد أحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنجليزي علي رأس أولوياته الفنية في تقرير رسمي.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة التي تقام يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري العام.