رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جنش يكشف عن كواليس عودته من الإصابة.. ويوجه رسالة لجماهير الزمالك

محمود عبد الرحيم
محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك



وجه محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، رسالة خاصة لجمهور القلعة البيضاء قبل لقاء أول أغسطس بطل انجولا ،المقرر له مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونشر "جنش" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :صباح الخير علي جمهور الزمالك العظيم مستنيكم النهارده في الاستاد زي ما معودنا انتم اللاعب رقم واحد.

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك مع بطل أنجولا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، على ستاد السلام الدولي.

كما أعلن "جنش عن مفاجأة بشأن تعافيه من الإصابة بشكل تام، مؤكدا تعافيه من الإصابة بشكل تام، وجاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية،خلال الفترة المقبلة، وينتظر فقط قرار الطبيب الألمانى الذى أجرى له العملية الجراحية.

كما أوضح جنش أنه سوف يتواجد في مدرجات السلام الدولي، اليوم لحضور مباراة الزمالك وأول أغسطس.

وكان جنش قد تعرض للإصابة بقطع في وتر أكليس أثناء توجده مع المنتخب الوطني، وأجرى عملية جراحية بنجاح في ألمانيا، ليعود إلى الملاعب في يناير المقبل.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الزمالك، قد أعلن عن قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة فريق أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها مساء السبت على ملعب السلام بالقاهرة.

وضمت القائمة:

محمد عواد - محمد أبو جبل في حراسة المرمي
 محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد عبد السلام -  حازم امام - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي في خط الدفاع 
طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن - احمد زيزو - يوسف اوباما - محمد اوناجم - محمود عبدالرازق شيكابالا - مصطفي فتحي - اشرف بن شرقي فى خط الوسط.
 مصطفي محمد في خط الهجوم.