رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مدير المنتخب الأوليمبى يكشف لـ"الكابتن" كواليس تكريم الرئيس

السبت 07/ديسمبر/2019 - 01:59 م
تكريم السيسي للرياضيين
تكريم السيسي للرياضيين
رامي رجب
طباعة
وجه علاء عبدالعزيز مدير المنتخب الأوليمبى الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى على حرصه لتكريم للمنتخب الأوليمبى رغم مشغولياته الكبيرة.

وتابع عبدالعزيزفي تصريحاته للكابتن: الرئيس قال لنا أشكركم على إسعاد الشعب المصرى وكرر كلمة متشكرين أكثر من مرة وطالبنا بالاستمرار على هذا الأداء القوى فى الأوليمبياد. 

وواصل عبدالعزيز: هذا التكريم هو أفضل تكريم لى فى حياتى له من الرئيس الذى لا ينسى أبناءه فى كل المجالات و أقول له شكرا سيادة الرئيس على التكريم الذى منحنا دفعة معنوية جديدة لتحقيق إنجاز جديد فى الأوليمبياد. 

يذكر أن المنتخب الأوليمبى وصل للأوليمبياد بعد حصول المنتخب على بطولة إفريقيا تحت 23 سنة التى أقيمت فى مصر وفوزه فى المباراة النهائية على كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف.

وحصلت المنتخب الأوليمبى على عدة جوائز منها رمضان صبحى أفضل لاعب ومحمد صبحى أفضل حارس وشوقى غريب أفضل مدير فنى.

واستقبل السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم كلًا من المنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم الحاصل على بطولة الأمم الإفريقية للشباب والمتأهل لأوليمبياد طوكيو، ولاعبي المنتخب الوطني للاسكواش الحاصلين على بطولتي العالم للكبار والناشئين، وبعثة المنتخب الوطني للكاراتيه الحاصلة على بطولة العالم للشباب، وبعثة المنتخب الوطني الباراليمبي المشاركة في بطولة العالم مؤخرًا بأستراليا، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم، حيث قام السيد الرئيس بمنح وسام الرياضة للأبطال الرياضيين.

وقد حضر مراسم التكريم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فضلاً عن رؤساء ومسئولي الاتحادات الرياضية الوطنية المعنية.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن السيد الرئيس أشاد بما حققه الأبطال الرياضيون من إنجازات، وإسهامهم في تعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية الإقليمية والدولية، مؤكداً سيادته تقديره لأبطال مصر الرياضيين لما يمثلونه من قدوة للشباب في التفوق وبذل الجهد وصولاً للهدف.

 
ads
ads