رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قمة ساخنة بين الترجي وشبيبة القبائل.. والرجاء يسعى لمداواة جراحه أمام فيتا كلوب

الترجي التونسي
الترجي التونسي

تشهد الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مواجهة عربية ساخنة، عندما يستضيف الترجي التونسي، نظيره شبيبة القبائل الجزائري.

وكشر الترجي، الذي يمتلك أربعة ألقاب في البطولة، مبكرا عن أنيابه، وبرهن عن سعيه للدفاع بقوة عن اللقب الذي أحرزه في النسختين الماضيتين، بعدما تغلب، بهدفين دون رد، على مضيفه الرجاء البيضاوي المغربي، في لقاء الجولة الأولى للمجموعة.

ويتصدر فريق "باب سويقة" ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بفارق هدف أمام شبيبة القبائل، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي حصل على دفعة كبيرة بعد فوزه الثمين، بهدف نظيف، على ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، في الجولة الأولى يوم الجمعة الماضي.

وكان دخل الترجي، قد دخل، الأربعاء، معسكرًا مغلقًا، استعدادًا لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري.

وشهدت التدريبات الجماعية، مشاركة كل اللاعبين بمن فيهم قائد الفريق خليل شمام، والجزائري بلال بن ساحة، بعد أن تماثلا للشفاء التام.

وحرص الجهاز الفني للترجي بقيادة معين الشعباني، على التركيز في مران اليوم على الكرات الثابتة التي ينتظرها أن تكون حاسمة في مواجهة الجمعة المهمة.

وعلى جانب آخر، حرصت إدارة شبيبة القبائل، بقيادة شريف ملال، على تحفيز اللاعبين والجهاز الفني، بصرف جزء من المتسحقات المالية المتأخرة منذ فترة، والتي تمثل راتب شهريتين.

كما أعلنت إدارة النادي، عن منح اللاعبين مكافأة كبيرة، في حال تمكنهم من العودة بنتيجة إيجابية إلى الجزائر.

وعلى جانب آخر، يحل فريق الرجاء البيضاوي المغربي، ضيفًا على فيتا كلوب الكونغولي، بملعب الشهداء، بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

ويخوض الفريقان المباراة من أجل تعويض خسارة الجولة الأولى، وتحقيق أول ثلاث نقاط لهما في المجموعة.

وسيخوض فيتا كلوب، مباراة اليوم، بشعار رد الاعتبار، وذلك بعد أن فقد لقب كأس الكونفيدرالية 2018، على يد الرجاء المغربي، الذي فاز عليه ذهابًا، بثلاثية نظيفة، قبل أن يحقق الفريق الكونغولي، إيابًا في كينشاسا، بثلاثة أهداف مقابل هدف.