رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"وادي" يقود هجوم المصري أمام قنا في كاس مصر

محمود وادي
محمود وادي

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للمصري البورسعيدي، عن تشكيل فريقه الرئيسي، الذي يواجه نظيره قنا، في تمام الخامسة مسا، على إستاد الجيش الثالث بالسويس، ضمن منافسات دور الـ32 بكأس مصر.

 

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد عبد الفتاح.

الدفاع: عمر كمال عبد الواحد محمود حمد وسعيدو سنمبوري، بهاء مجدي.

الوسط: عمرو موسي وفريد شوقي وأحمد ياسر، وأيمن ندا وأحمد ميسي.

الهجوم: محمود وادي.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء: أحمد مسعود وكريم العراقي، وحسن على وإسلام عطية، وأستين أموتو، وإسلام أبو سليمة ومفتاح طقطق.


ويدخل المصري البورسعيدي، المباراة منتشًيا بالحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه، عقب الريمونتادا التي حققها مؤخرا أمام نواذيبو الموريتاني، في افتتاح مشواره في دوري المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية، بثلاثية مقابل هدفين، بحثًا عن بطاقة الصعود إلى دور الـ16 بالكأس.

 

وحرص إيهاب جلال، المدير الفني للفريق البورسعيدي، على عقد جلسة مع اللاعبين، فور وصولهم إلى القاهرة، أول أمس الثلاثاء، لمطالبتهم بإغلاق ملف الكونفيدرالية مؤقتًا والتركيز في مواجهة اليوم، والعمل على حسم نتيجة المباراة مبكرًا، دون الانتظار إلى وقت إضافي أو ضربات جزاء، وهو ما قد يعرضهم للإرهاق أو الإجهاد، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهة مهمة يوم الأحد القادم، أمام رينجرز النيجيري، في ثاني مواجهاته الإفريقية.

 

كما حذرهم جلال من تكرار سيناريو الموسم المنصرم، عندما تمكن الجزيرة من إقصاء المصري من دور الـ32، فدائما ما تشهد بطولات الكأس مفاجآت مدوية.

 

أما قنا أحد الفرق المغمورة  في القسم الثالث، فيحاول إحداث مفاجأة بالإطاحة بالمصري مبكرا من البطولة، على غرار نسخة الموسم الماضي، عندما فعلها الجزيرة المطروحي.

حكام مباريات كأس مصر اليوم:

الإنتاج الحربي مع أبو قير: أحمد ناجي حكما للساحة، ويعاونه أحمد نوفل مساعد الأول، وكريم السعيد حكما ثاني، وطارق مجدي حكما رابعا.

المصري مع قنا: خالد الغندور حكما للساحة، ويعاونه أحمد حسام مساعد أول، وشريف عبدالله مساعد ثاني، ومحمد الصباحي حكما رابعا.

بيراميدز مع النجوم: عمرو عايد حكما للساحة، ويعاونه هاني العراقي مساعد أول، ويارا عاطف مساعد ثاني، ومحمد عادل حكما رابعا.


مواعيد مباريات كأس مصر اليوم الخميس 5-12-2019

الإنتاج الحربي مع أبو قير للأسمدة: الثانية والنصف عصرا، على ملعب السلام.

المصري مع قنا: الخامسة مساء، على إستاد الجيش الثالث بالسويس.

بيراميدز مع النجوم: السابعة والنصف مساء، على ملعب الدفاع الجوي.

ومن المقرر أن تستكمل باقي مباريات الدور ذاته، غد الجمعة بمواجهتي سموحة مع العبور بالقليوبية، وانبي والترسانة، أما السبت المقبل، فهناك ثلاث مباريات، حرس الحدود وبتروجت، وطلائع الجيش ودكرنس، والإسماعيلي والإعلاميين.


بينما سيكون مسك الختام، دور الـ32 بالكأس، يوم الأحد القادم، الاتحاد السكندري مع النصر، وأسوان مع طنطا.