رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد فتحى يثير جدل جماهير الأهلى.. "صورة"

أحمد فتحي
أحمد فتحي

يواصل أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلق حالة الغموض حول مستقبله مع الأحمر، سواء بالاستمرار أو الرحيل، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

 

وكتب فتحي عبر حسابه الرسمي على "تويتر": الحياة ليست بحثاً عن الذات، ولكنها رحلة لصُنع الذات، اخلق من نفسك شيئاً يَصعُب تقليدُه".

 

وواصل ظهير الأهلي:" الحياة ليست طويلة حتى نجرب كل شيء، ولا قصيرة حتى نتذكر كل شيء ولكنها جميلة، إذا عرفنا أنها لا تساوي شيء".

 

وينتهي عقد فتحي مع الأهلي مع الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي ناد خلال يناير القادم، وفقا للوائح فيفا التي تتيح لأي لاعب التوقيع لناد آخر، دون إذن ناديه الحالي قبل نهاية عقده بـ6 شهور.

 

ويستعد الأهلي لملاقاة الهلال السوداني، مساء غد الجمعة، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

واستهل الأهلي مشواره في البطولة، بالخسارة أمام النجم الساحلي، بهدف نظيف، يوم الجمعة الماضي، في المباريات التي أقيمت على ملعب رادس.

 

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية بجوار أندية الهلال السوداني والنجم الساحلي وبلاتينيوم الزيمبابوي.

 

وكان الأهلي حقق فوزا هاما على حساب بني سويف، أمس الأول الثلاثاء، بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات دور الـ32 بكأس مصر، سجلها المغربي وليد أزارو "هدفين" وأحمد الشيخ "هدف".

 

ويلتقي الأهلي في دور الـ16 من البطولة ذاته مع الفائز من لقاء إنبي والترسانة والمقرر له غدا الجمعة.