رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيارة الحبتور تنهى أزمة المستحقات المالية فى الزمالك

الكابتن

تمكن مجلس إدارة نادى الزمالك من إنهاء أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبى الفريق الأول لكرة القدم، حيث تم صرف راتب شهرين للاعبين قبل ساعات قليلة من مباراة الشرقية فى دورى الـ32 من بطولة كأس مصر، والتى انتهت بفوز الأبيض بثلاثية مقابل هدف.


وساهمت زيارة رجل الأعمال خلف الحبتور لنادى الزمالك قبل يومين فى إنهاء هذه الأزمة، بعد تبرعه للأبيض بـ12 مليون دولار لصالح فريق الكرة.


واستغل مسئولو الزمالك هذه الزيارة من أجل تسديد المستحقات المتأخرة لدى اللاعبين وخاصة الكبار، خوفًا من السير على نهج الثنائى حمدى النقاز ومحمود كهربا بفسخ تعاقداتهما مع الزمالك بمعاونة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الذى يمنح اللاعبين أحقية فسخ تعاقداتهم مع الأندية فى حال تأخر رواتبهم أكثر من شهرين متتاليين.


وكان حمدى النقاز قد أعلن فسخ تعاقده مع الزمالك بشكل نهائى، من خلال تقديم شكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم، ليصبح اللاعب حرا دون أي ارتباط، وبالتالي يحق له الانتقال لأي نادٍ آخر فى يناير المقبل سواء داخل مصر أو خارج مصر، وإن كانت وجهة النقاز فى يناير ستكون فى الدورى السعودى، حيث شهدت الفترة الأخيرة مفاوضات بين أندية سعودية مع بعض لاعبى الزمالك من بينهم النقاز وعبدالله جمعة ومحمود علاء .


ويسعى مسئولو الزمالك لإنهاء أزمة الرباعى الكبار محمود علاء وطارق حامد وفرجانى ساسى وعبدالله جمعة، ومنحهم مستحقاتهم المتأخرة حتى لا يسير الثنائى على درب النقاز وكهربا، اللذين قاما بفسخ تعاقدهما مع الزمالك؛ بسبب تأخر مستحقاتهم المالية عن أربعة أشهر متتالية، وهو الأمر الذى تحول إلى صدمة داخل مجلس إدارة الزمالك .