رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يتدرب غدا استعدادًا لبطل انجولا

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك


قرر الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق مواصلة الفريق تدريباته غدا الخميس بشكل طبيعي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة .

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق  أول اغسطس الانجولي في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقررة إقامتها مساء السبت المقبل باستاد الدفاع الجوي.

وفاز الزمالك على الشرقية بثلاثة أهداف لهدف مساء اليوم في دور الـ 32 لكأس مصر وتأهل لدور الـ 16 للبطولة التي يحمل لقبها، و أحرز أشرف بن شرقى هدفين بينما أحرز فرجاني ساسي هدف، وجاء هدف الشرقية عن طريق علي الجنايني في الدقيقة 91.

ويلتقي الزمالك مع الفائز  من مواجهة سموحة والعبور في مرحلة دور الـ16 من البطولة التي يحمل لقبها أصحاب القمصان البيضاء.


التعليق الأول لكارتيرون عقب الفوز علي الشرقية في الكأس 

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، أنه راضٍ عن الأداء والتأهل الفريق مقبل من سفرية طويلة من الكونغو عقب مباراة مازيمبي ولم يدرب الفريق كثيراً.

 

وقال كارتيرون، في المؤتمر الصحفي، كنا قادرون على الفوز بعدد كبير من الهداف ولكن هناك تصرع في الأداء وراض عن مجمل الأداء.

 

وأوضح : تحدثت مع الجهاز المعاون وعلمت منهم عن الكثير من اللاعبين وأيضا، تحدثت مع شيكابالا واوباما وقمت بإشراكهم اليوم لعودتهم لفورمة المباريات، وشاهدت المباريات الماضية أيضا".

 

وتابع : "تعرفت على اللاعبين بشكل أكبر في الملعب وهناك الكثير من الملاحظات التي شاهدتها ومنها اللياقة البدنية التي تحتاج للزيادة والعمل اكبر على الطرق الهجومية، وسوف نقوم بمعالجة كل هذا قبل المباراة المقبلة أمام أول أغسطس".

 

 

وأضاف: "أعلم أن هناك ضغط مباريات مقبل ومباراة اليوم ليست بالقوة المطلوبة ولكن استفدنا منها".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

سجل ثلاثية الزمالك أشرف بن شرقي "هدفين" في الدقيقتين 23 و77 وفرجاني ساسي في الدقيقة 42.

 

وجاء هدف الشرقية عن طريق علي الجنايني في الدقيقة 91.

 

ويلتقي الزمالك مع الفائز  من مواجهة سموحة والعبور في مرحلة دور الـ16 من البطولة التي يحمل لقبها أصحاب القمصان البيضاء.