رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية الان
0
ارسنال
0
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.45
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
جارية
0
بيراميدز
1
نهضة بركان

أبراهام يقود هجوم تشيلسي أمام أستون فيلا في البريميرليج

الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 08:41 م
الكابتن
حامد عماد
طباعة

أعلن فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن تشكيل فريقه لمواجهة أستون فيلا في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي.

مباراة تشيلسي ضد استون فيلا

ويشارك المهاجم الغائب عن المباراة السابقة للإصابة تامي أبراهام، في المباراة منذ بدايتها، بعد غيابه عن مباراة وستهام والتي خسرها فريقه.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: جايمس - زوما - كريستنسن - أزبليكوتا 

خط الوسط: كوفاستش - كانتي - ماونت

خط الهجوم: ويليان - أبرهام - بوليسيتش

ويحل نادي أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره تشيلسي بملعب "ستامفورد بريدج"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ15 من البريميرليج.

 

 مباراة تشيلسي ضد استون فيلا

 

ويسعى أستون فيلا لمواصلة صحوته في تحقيق النتائج الإيجابية مؤخرًا، في محاولة منه لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري، والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

وكان أستون فيلا قد تغلّب على نيوكاسل يونايتد بثنائية نظيفة، قبل أن يخطف تعادلًا مثيرًا مع مانشستر يونايتد بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية، على ملعب "أولد ترافورد".


ومن المنتظر أن يشارك محمود تريزيجيه أساسيًا في مباراة اليوم، نظرًا لمعاناة أنور الغازي من الإصابة، التي تعرّض لها خلال مشاركته في مباراة مانشستر يونايتد الماضية، فيما يغيب زميله فريدريك جيلبرت؛ بسبب الإيقاف.

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي في استعادة نغمة الانتصارات، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة أمام وست هام يونايتد بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية.


ويأمل تشيلسي في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل تأمين موقعه في المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها المقبلة، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.


ويحتل تشليسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 14 نقطة كاملة، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.


وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من ليستر سيتي مع واتفورد، وولفرهامبتون مع وست هام يونايتد، مانشستر يونايتد مع توتنهام هوتسبير، تشيلسي مع أستون فيلا، ساوثهامبتون مع نوريتش سيتي، وليفربول مع إيفرتون، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإنجليزي.

 

الكلمات المفتاحية

ads