رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عرض خيالى من باريس سان جيرمان لضم محمد صلاح فى الانتقالات الصيفية

محمد صلاح
محمد صلاح

يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في إبرام صفقة هجومية من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «دون بالون» الإسباني، فإن النادي الباريسي أبدى رغبته في التعاقد مع نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، في الصيف المقبل.

 

وأوضح الموقع أن الفريق الباريسي يجهز عرضًا خياليًا للتعاقد مع صلاح، مُشيرة إلى أنه قد يكلّف خزينة النادي حوالي 136 مليون جنيه إسترليني.

 

ويريد باريس سان جيرمان ضم صلاح، تحسبًا لرحيل أحد الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا، أو الفرنسي كيليان مبابي.

 

ويرغب نيمار في العودة إلى صفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني، في حين يريد نادي ريال مدريد الحصول على خدمات مبابي في الصيف المقبل.

 

وأضاف موقع "دون بالون"، أن صلاح يفكر في الرحيل عن ليفربول في الصيف المقبل، وبالتالي قد يكون من المتوقع أن تصبح باريس سان جيرمان هي وجهته المقبلة.

 

وفي حال رحيل صلاح، فإن ذلك لن يُثير قلق جماهير ليفربول، لا سيما أن الإدارة تخطط للتعاقد مع جادون سانشو، نجم بروسيا دورتموند الألماني.

 

ويعتمد نادي باريس سان جيرمان في إبرام صفقاته على تقديم عروض خيالية ماديًا، لإقناع اللاعبين بالانتقال إلى "حديقة الأمراء".

 

ويتصدر باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة، متفوقًا على مارسيليا صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.

 

كذلك يتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 8 نقاط.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019، التي تُمنح من قِبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

 

وتواجد صلاح "حامل اللقب في الموسمين الماضيين"، في القائمة المختصرة، التي ضمّت 10 لاعبين، حيث ينافس زميله السنغالي ساديو ماني، والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.