رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
جارية
1
أتلتيكو مدريد
0
ليفربول
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
بروسيا دورتموند
0
باريس سان جيرمان

اليوم.. المقاولون العرب يخشى مفاجآت الكأس أمام الجزيرة

الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 10:51 ص
المقاولون العرب
المقاولون العرب
يحيى عبد الرحمن
طباعة

يستضيف المقاولون العرب نظيره الجزيرة، أحد فرق القسم الثالث، عصر اليوم، الأربعاء، في تمام الثانية والنصف، على استاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات دور الـ32 بكأس مصر.

ويسعى عماد النحاس المدير الفني للذئاب إلى استغلال الحالة المعنوية الهائلة للاعبين، بعد النتائج المميزة في الدوري الممتاز، والتي كان آخرها الفوز على الجونة بثنائية نظيفة، وهو ما أدى إلى تربع المقاولون على قمة الدوري منذ فترة طويلة، برصيد 13 نقطة خلف الأهلي وبيراميدز ولكل منهما 12 نقطة، في خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من البطولة ذاتها.

أما الجزيرة ممثل محافظة مطروح، يحاول احدث المفاجأة والصعود إلى الدور التالي، وتكرار سيناريو العديد من الفرق التي استطاعت إقصاء الكبار، مثل بني عبيد موسم 2008، عندما أطاح بالزمالك مبكرا من البطولة، في مفاجأة لم يتوقعها أكثر المتشائمين في ذلك الوقت.


حكام مباريات كأس مصر: 



المقاولون والجزيرة بمطروح: عمرو الشناوي حكما للساحة، ويعاونه أيمن العقاد مساعدا أول، وأحمد بكر مساعدا ثانيا، وإبراهيم نورالدين حكما رابعا.

الزمالك والشرقية: محمود وفا حكما للساحة، ويعاونه أحمد عطية مساعدا أول، وخالد السيد، مساعدا ثانيا، ومصطفى القفاص حكما رابعا.


ويذكر أنه في حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل سواء كان سلبيا أو إيجابيا سيتم الاحتكام إلى وقت إضافي لمدة شوطين، كل شوط 15 دقيقة، وإذ استمر التعادل سيتم اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية.


مواعيد مباريات كأس مصر اليوم الأربعاء 4-12-2019

المقاولون العرب مع الجزيرة المطروحي: الثانية والنصف ظهرا، على ملعب الجبل الأخضر.

الزمالك مع الشرقية: السابعة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي.


ومن المقرر أن تستكمل باقي مباريات الدور ذاته، غد الخميس بثلاث مواجهات، الأولى تجمع بين الإنتاج الحربي وأبوقير للأسمدة،  والمصري البورسعيدي وقنا، وأخيرًا بيراميدز مع النجوم.

أما يوم الجمعة هناك مواجهتا سموحة مع العبور بالقليوبية، وانبي والترسانة، أما السبت المقبل، فهناك ثلاث مباريات، حرس الحدود وبتروجت، وطلائع الجيش ودكرنس، والإسماعيلي والإعلاميين.

بينما سيكون مسك الختام، دور الـ32 بالكأس، يوم الأحد القادم، الاتحاد السكندري مع النصر، وأسوان مع طنطا.

ads