رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. فايلر يحذر صالح جمعة من ادعاء الإصابة

صالح جمعة
صالح جمعة

عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي جلسة مع صالح جمعة لاعب الفريق الأول من أجل معرفة سر إصابته المفاجئة في العضلة الضامة رغم عدم مشاركته في المباريات.

وعلم "الكابتن" أن الخواجة أكد لصالح جمعة أنه طلب تقريرا من الدكتور خالد محمود طبيب الفريق عن حالته وكل لاعب مصاب وفي حالة وجود أي ملاحظات بادعاء الإصابة للتعبير عن غضبه لعدم المشاركة سيكون عقوبته المالية والفنية غير متوقعة.

السويسري أكد للاعب أن قرار أي مشاركة يعود له شخصيا ويرفض أي ضغوطات من اللاعبين وأي شخص غير ملتزم أو يرفض أسلوبه فلا بد من إبلاغه ولن يقف المدرب أمام رحيله عن الفريق في يناير القادم والبحث عن فرصة أفضل ومدرب آخر قد يجد نفسه معه وهي أمور طبيعية في الكرة.

من جانبه اكتفى صالح جمعة بأداء تدريبات بدنية خفيفة في مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعب جلسة تأهيلية في الجيم تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني قبل أن يستكمل اللاعب تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي.

ويسعى فايلر إلى تجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة التي تشهد الكثير من التحديات ما بين مباريات الدوري وإفريقيا وكأس مصر.

وكثف المدير الفني جلساته مع معاونيه في الفترة الأخيرة للوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بالمواجهات المقبلة والتي تبدأ اليوم بمباراة بني سويف في كأس مصر.

ويسعى الأهلي لتخطي بني سويف اليوم، على أن يبدأ الفريق التحضير غدا لمباراة الهلال السوداني المقرر لها يوم الجمعة في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.