رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الزمالك الجديد "متخصص إقالات"

كارتيرون
كارتيرون

شهدت الساعات القليلة الماضية إنهاء الاتفاق مع الفرنسى باتريس كارتيرون، لتولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، خلفا للصربى ميتشو الذى تمت إقالته من تدريب الأبيض بسبب سوء النتائج .

وبالنظر إلى تاريخ المدرب الفرنسى فى آخر عامين نلاحظ أن كارتيرون قد اعتاد على الإقالات من الأندية التى دربها سواء الأهلى المصرى أو الرجاء البيضاوى المغربى .

ورحل كارتيرون عن قيادة الرجاء البيضاوى قبل ثلاثة أسابيع، بسبب خلافات مع إدارة الفريق المغربى.

فيما جاءت إقالة المدرب الفرنسي من الأهلى فى شهر نوفمبر من العام الماضى، بعدما مر بضربتين متتاليتين، الأولى كانت خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي بنتيجة (4-3)، ثم وداع البطولة العربية بالتعادل مع الوصل ذهاباً وإياباً (3-3) والخروج بسبب استقبال أهداف أكثر في ملعبه.

ولم يعد أمام إدارة الزمالك إلا التعاقد مع المدرب الفرنسى الذى وافق على العرض وبادر بالحضور للقاهرة فى أسرع وقت ظناً منه بأن الأمور فى الزمالك جيدة وأنه سيتمكن من تصحيح مساره والرد على المشككين فى قدراته التدريبية سواء فى مصر أو المغرب.

ومن المقرر أن يصل كارتيرون للقاهرة مساء اليوم، لإنهاء التعاقد الرسمى مع إدارة الزمالك وقيادة الفريق الأبيض بداية من مباراة الغد أمام الشرقية فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر، حتى تكون بروفة جيدة للمدير الفنى قبل مواجهة أول أغسطس يوم السبت المقبل فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.