رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الألماني
15:30
هوفنهايم
بايرن ميونخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
17:30
مانشستر سيتي
ليستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
20:00
وست هام
ولفرهامبتون
الدوري الإسباني
21:00
برشلونة
فياريال
الدوري الإيطالي
20:45
يوفنتوس
روما
الدوري المصري
20:00
الزمالك
الجونة

القوصى مديرًا للبطولة الإفريقية لكرة السلة بدلًا من عبدالمطلب

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 12:33 م
الكابتن
دينا نبيل
طباعة
أسند الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي أبوفريخة، البطولة الإفريقية للأندية لكرة السلة، للمهندس خالد القوصي عضو مجلس إدارة الاتحاد.

وكان اتحاد السلة قد أعلن أن محمد عبدالمطلب نائب رئيس اتحاد السلة، هو مدير البطولة، قبل أن يتم التغيير وإعلان القوصي بدلًا منه.

وتستعد الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي لاستضافة منافسات البطولة الإفريقية لأندية كرة السلة في الفترة من 6 ديسمبر وحتى 15 من الشهر نفسه.

ويشارك من مصر ناديا الأهلي وسبورتنج، ومن موزمبيق  فيروفياريو بطل النسخة السابقة من البطولة، ومن أنجولا يشارك إنتر كلوب، ومن نجيريا ناديي المحارب الجوي ووزارة جبل النار.

ويشارك أي سي بي ماكمومينو الكونغولي وفاب الكاميروني وأنيرجي البنيني ومواني الكيني .


موعد قرعة البطولة

استقرت اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري للسيدات، والمقرر إقامتها في القاهرة خلال الفترة من 6 وحتى 15 ديسمبر الجاري، على إقامة قرعة البطولة يوم الخميس المقبل، وسيتم تحديد مكان إجراء القرعة خلال الساعات القليلة المقبلة.

ولم تحدد اللجنة المنظمة مكان إقامة القرعة؛ بسبب أزمة الصالة التي ستستضيف منافسات البطولة، خاصة أن الاتحاد يشهد أزمة بسبب عدم تسليم صالة 2 باستاد القاهرة، المقرر إقامة المباريات عليها؛ بسبب الإصلاحات التي تشهدها الصالة والتي تحتاج لعدة أيام لإتمام الإصلاحات، على الرغم من انطلاق البطولة الخميس المقبل، كما أن صالة 3 يصعب إقامة المباريات عليها بسبب السعة الجماهيرية حيث تستوعب 750 متفرجًا فقط.

ويتجه الاتحاد إلى إيجاد بديل خلال الساعات المقبلة، لإنقاذ البطولة، خاصة أنه تم حجز الفنادق للوفود المشاركة، وفتح الاتحاد خطوط اتصال مع مسئولي صالة هليوبوليس بالشروق وصالة وزارة الشباب والرياضة بمدينة السادس من أكتوبر لاختيار إحداهما في حالة تعذر إقامة المباريات بمجمع الصالات باستاد القاهرة.

وحاول مسئولو الاتحاد إقامة البطولة على صالة هيئة اتحاد الشرطة، لكنها خرجت من حسابات اللجنة المنظمة؛ بسبب عطل في الساعة الإلكترونية الخاصة بها والتي تحتاج لوقت طويل لإصلاحها.

 

 


الكلمات المفتاحية

ads