رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادا لمباراة الشرقية بعد الاتفاق مع كارتيرون

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك دخول الفريق الأول لكرة القدم معسكرًا مغلقًا بشكل طبيعي، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك استعدادًا لمواجهة الشرقية، المقرر له غدًا ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

وجاء ذلك، بعد الاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للزمالك، عقب إقاله الصربي ميتشو لسوء النتائج.

ومن المقرر أن يصل كارتيرون إلى القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساءً، ليعقد جلسة مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، وتوقيع العقود بشكل رسمي، في حضور يحيي علي وكيله، والتوجه إلى معسكر الفريق في أحد فنادق القاهرة.

 قام كارتيرون بتأجيل السفر لبعض الساعات، وذلك لجمع بعض متعلقاته، حيث كان من المقرر أن يصل فجر اليوم الثلاثاء، ليصل الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

وكان مسئولو الزمالك قد أجروا المفاوضات مع كارتيرون منذ أسبوعين، وتم الاتفاق على المقابل المادي، مدة التعاقد سنة قابلة للتجديد.

ومن المنتظر، أن يعقد الفرنسي جلسة مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لتوقيع العقود بشكل رسمي، في حضور يحيي علي وكيله.

حيث أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، مساء أمس تولي كارتيرون قيادة الفريق الكروي بشكل رسمي بداية من لقاء الشرقية بكأس مصر، ويضم جهازه  كلا من سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز مساعدين، ومدرب أجنبي،  بالإضافة لليوناني أنطونيو مخطط أحمال، وعمرو عبدالسلام مدربًا لحراس المرمى.


وكان الزمالك هزم من مازيمبي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الزمالك كان منح ميتشو فرصة أخيرة خلال مواجهة مازيمبي، خاصة بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأبيض في المباراة التي سبقتها على يد إنبي متذيل جدول ترتيب الدوري المصري وقتها، بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة السادسة من منافسات المسابقة المحلية.