رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يستقر على خليفة "ميتشو" بعد استبعاد ميدو وحسن شحاتة

الكابتن

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن خليفة الصربي ميتشو المدير الفني المقال من تدريب الفريق بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة بدوري أبطال افريقيا.

 

الأجنبي يكسب

وأكد المصدر أن الإدارة استقرت على التعاقد مع مدرب أجنبي بسبب عدم القناعة بالأسماء المحلية المرشحة ومن بينهم ميدو وحسن شحاتة.

 

وأشار إلى أن قائمة الترشيحات حاليًا انحصرت بين الفرنسي باتريس كارتيرون والبرتغالي فينجادا لاختيار أحدهما لتدريب الفريق.

 

وأوضح أن الثنائي لا يرتبطان بتعاقد مع أي فريق حاليًا بعد رحيل كارتيرون من الرجاء المغربي وفينجادا من أحد الأندية في الدوري الهندي.

 

وأشار إلى أن زوج ابنة فينجادا "مصري" وهو ما شجع البرتغالي على التفكير في العودة من جديد إلى قيادة الزمالك خاصة أنه متابع لكل الأمور الخاصة بالفريق.


إقالة ميتشو 

وأعلن نادي الزمالك اليوم إقالة الصربي ميتشو من تدريب الفريق وتم الاتفاق على فسخ التعاقد بينهما بصورة ودية.

 

واكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بخوض تدريباتهم اليوم الاثنين في جيم النادي الأبيض، بسبب حالة الإرهاق التي يعانوا منها بعد العودة من رحلة الكونغو.

 

وكان من المفترض أن يقود الثنائي عصام مرعي وأحمد عبدالرؤوف تدريب اليوم الاثنين، قبل أن تتغير الأوضاع، على أن يقودان تدريب الغد.

 

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك إقالة الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بسبب سوء النتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

 

وخسر الزمالك آخر مباراتين ببطولة الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا، على يد إنبي ومازيمبي الكونغولي، الأمر الذي عجل برحيل المدرب الصربي.