رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الزمالك اتخذ قرارًا بإقالة ميتشو.. ومدرب سوبر فى الطريق "خاص"

ميلوتين سريدوفيتش
ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"

علم "الكابتن" أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أبلغ أعضاء مجلس إدارة النادي، أمس الإثنين، باتخاذه قرارًا بإقالة الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وذكرت مصادر أن إدارة الزمالك ستعقد جلسة مع المدرب الصربي، اليوم الثلاثاء، للاتفاق على فسخ التعاقد بين الطرفين، إضافة إلى الاتفاق على حصول ميتشو، على شهر واحد فقط، من الشهر الجزائي المنصوص عليه في العقد.

وأكد منصور لأعضاء مجلس إدارة الزمالك أنه بصدد التعاقد مع مدرب أجنبي "سوبر"، مشيرًا إلى أن المدير الفني الجديد سيصل مصر، غدًا من أجل استلام مهام منصبه.

وأضاف مرتضى أنه حصل على توقيع المدرب الجديد بشكل رسمي، مشيرًا إلى أن المدرب سبق له العمل في مصر من قبل، دون الكشف عن اسمه أو جنسيته.

كان ميتشو، قد تعرض لانتقادات حادة، من جانب إدارة الزمالك، عقب خسارة الفريق أمام كل من إنبي بهدفين لهدف، في مسابقة الدوري، وأمام مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

"مرتضى" عن مستحقات لاعبيه: "محدش ليه فلوس عندي وسنجلس مع ميتشو غدا"

أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أسفه بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال رئيس الزمالك من خلال فيديو تم بثه عبر موقع "اليوتيوب": "اجتمعنا في مجلس الإدارة واتخذنا قرارات، سنجلس غداً الإثنين مع ميتشو عقب عودته من الكونغو، هناك ظروف معينة تخص المدرب ولن يجوز أن أتحدث فيها إلا بعد أن أحصل على إذنه".

وتابع: "بالنسبة للاعبين ليس هناك لاعب له مستحقات لدى النادي، وهناك لاعب كان يحصل على 3 ملايين جنيه ثم طلب تعديل عقده وأصبح 10 ملايين جنيه، بجانب إصراره على بدل السكن الشهري البالغ 10 آلاف جنيه رغم امتلاكه فيلا في القاهرة، هذا اللاعب الآن في طي النسيان".

وأكمل: "أحذر اللاعبين الذي يؤثر عليهم الغرور بسبب الأموال والشهرة، الحياة ليس لها أمان، هذا اللاعب لا يلعب في أي ناد حالياً، وأرجو أن يتخذه اللاعبون مثال".

وواصل رئيس الزمالك: "فيه شوية عيال بيدعوا علينا علشان نتغلب".

وكان الزمالك خسر أمس الأول السبت من مازيمبي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.