رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

حسنية أغادير المغربي يفوز على أنيمبا بثنائية في الكونفدرالية

الأحد 01/ديسمبر/2019 - 11:13 م
حسنية أغادير المغربي
حسنية أغادير المغربي
أحمد فهمي
طباعة

تغلب فريق حسنية أغادير المغربي، على ضيفه أنيمبا النيجيري، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الانبعاث، بمدينة أغادير، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

افتتح كريم البرقاوي، التسجيل في الدقيقة 14، ثم أضاف السنغالي ماليك سيسيه، الهدف الثاني، في الدقيقة 19، من زمن الشوط الأول.

 

وبتلك النتيجة، رفع حسنية أغادير، رصيده إلى 3 نقاط، في صدارة الترتيب. بينما يقبع أنيمبا، في ذيل المجموعة، دون رصيد من النقاط.

 

وفي المجموعة ذاتها، حسم التعادل السلبي، مواجهة سان بيدرو الإيفواري وضيفه أتلتيك بارادو الجزائري، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم، ليتقاسم الفريقان، المركزين الثاني والثالث في المجموعة الرابعة.


نهضة بركان يدك شباك إيزاي البنيني

حقق فريق نهضة بركان المغربي، فوزًا مستحقًا على حساب ضيفه إيزاي البنيني، بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما على الملعب ببركان، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


وسجل ثلاثية نهضة بركان، زياد كروش، وحمدي لعشير، وجبريل أوتارا، في الدقائق 26، و32، و87 من زمن اللقاء.


وبتلك النتيجة، تصدر نهضة بركان، مجموعته برصيد 3 نقاط. بينما يقبع إيزاي البنيني، في المركز الرابع، دون رصيد من النقاط.

 

كان موتيما بمبي الكونغولي، قد تعادل بهدف لمثله أمام ضيفه زاناكو الزامبي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب الشهداء، بالعاصمة كينشاسيا، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة ذاتها.


افتتح الكاميروني موسى سوليماني، التسجيل لزاناكو، في الدقيقة 25، قبل أن يتمكن بيتر كولاولي، من إحراز التعادل لأصحاب الأرض، في الدقيقة 78، من عمر اللقاء.


وبتلك النتيجة، يتقاسم موتيما بمبي، وزاناكو، المركزين الثاني والثالث في المجموعة، برصيد نقطة لكل منهما.


تعادل بيدفيست ويتس وحوريا 

وعلى صعيد المجموعة الثالثة، حسم التعادل السلبي، مواجهة بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، وضيفه حوريا الغيني، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب "بيدفيست" بجوهانسبرج.


وبتلك النتيجة، يتقاسم بيدفيست وحوريا، المركزين الثالث والرابع، برصيد نقطة لكل منهما، خلف دجوليبا المالي والنصر الليبي، صاحبا المركزين الأول والثاني، واللذين تعادلا عصر اليوم، ضمن لقاءات المجموعة ذاتها.


سقط فريق النصر الليبي، في فخ التعادل الإيجابي، أمام ضيفه دجوليبا المالي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


افتتح الحاجي سليم باه، التسجيل لدجوليبا في الدقيقة 52، قبل أن يتمكن خالد المريمي، من إدراك التعادل للفريق الليبي، في الدقيقة 68، من ركلة جزاء. 

ads
ads