رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وادى دجلة يكرم شيتوس وثنائى المنتخب الأوليمبى

وائل رياض
وائل رياض

كرم نادي وادي دجلة، وائل رياض شيتوس، مساعد مدرب المنتخب الأوليمبي، والثنائي أحمد بيكهام ومحمود مرعي لاعبي المنتخب الأوليمبي ووادي دجلة، وذلك بعد إنجازهم في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة بالتتويج باللقب والتأهل لأوليمبياد طوكيو 2020.

وتوج منتخب مصر الشهر الماضي بلقب كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم تحت 23 عاما عقب فوزه على منتخب ساحل العاج بهدفين مقابل هدف. وامتدت المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي لشوطين إضافيين، في النسخة الثالثة التي استضافتها مصر.

ونجح منتخب مصر الأوليمبي بقيادة المدير الفني شوقي غريب، في الوصول لنهائيات أوليمبياد طوكيو 2020 المقبلة، ليشارك المنتخب المصري بالأوليمبياد للمرة 12 بتاريخه، حيث كانت آخر مشاركة له في أوليمبياد لندن 2012.

وقال وائل رياض شيتوس خلال تكريمه إن الفترة التي قضاها كمدرب في الجهاز الفني لوادي دجلة ساهمت بشكل كبير في زيادة خبراته التدريبية والإدارية وتطويرها موجهًا الشكر لكل القائمين على وادي دجلة.

كما كرم دجلة أبطاله في الاسكواش، رنيم الوليلي المصنفة رقم 1 على العالم ونوران جوهر المصنفة رقم 3 وعلى فرج المصنف رقم 1.

وكان دجلة قد أقام أمس الحفل السنوي لتكريم أبطاله في مختلف الألعاب الرياضية على رأسها كرة القدم والاسكواش والجمباز وفريق كرة القدم النسائية والطائرة والأبطال من ذوي القدرات الخاصة.

حضر الحفل طارق راشد رئيس أندية وادي دجلة وحسن العروسي مدير النشاط الرياضي بالنادي وكريم درويش رئيس قطاع الاسكواش، وعلاء جبر نائب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية وأولياء أمور اللاعبين.