رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستضيف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي، ضمن منافسات الجولة الـ14 من البريميرليج.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا بالدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا على ملعب "أولد ترافورد"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا بالدوري الإنجليزي اليوم

وتُذاع مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا على قناة beIN SPORT HD 2.

 

ويسعى المان يونايتد لاستعادة نغمة الانتصارات، بعدما وقع في فخ التعادل مع شيفيلد يونايتد بنتيجة 3–3، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية، قبل أن يتعرض لهزيمة غير متوقعة أمام إستانا بطل كازاخستان بنتيجة 1–2، يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

في المقابل، يرغب فريق أستون فيلا لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، في محاولة منه لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

ومن المتوقع أن يشارك محمود تريزيجيه في مباراة اليوم، بعدما تعافى من الإصابة العضلية المزدوجة التي تعرّض لها خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام جزر القمر، التي أُقيمت يوم 18 نوفمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

وغاب تريزيجيه عن مباراة أستون فيلا الماضية أمام نيوكاسل يونايتد، حيث تواجد على مقاعد البدلاء في اللقاء الذي انتهت بفوز الفيلانز بثنائية نظيفة، في الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي.

 

ومن المتوقع أن يخوض استون فيلا مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمي: توم هيتون

خط الدفاع: فريدريك جولييرت – بيورن انجلز – نيرون منجس – ماثيو تارجيت

خط الوسط: مارفيلوس تاكامبا – جون ماكين – جاك جراليش

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – دوجلاس لويز سواريس – ويسلي موراييس


ويحتل أستون فيلا حاليًا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز التاسع برصيد 17 نقطة.