رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يقص شريط مشاركاته بمجموعات الكونفيدرالية أمام رينجرز النيجيرى

بيراميدز
بيراميدز

يحل نادي بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على نظيره إينوجو رينجرز بطل نيجيريا على استاد "نامدي ازيكيو ستاديوم"، في تمام الثالثة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية بنسختها السابعة عشرة.

 مباراة بيراميدز ضد اينوجو رينجرز

ويسعى بيراميدز لتحقيق الفوز في مستهل مشواره بالكونفيدرالية، لا سيما أنه يشارك في البطولة لأول مرة، بعدما حسم تأهله عقب احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الماضي، خلف الأهلي حامل اللقب، والزمالك الوصيف.

 

وكان الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني لبيراميدز، قد نجح في قيادة فريقه نحو الإطاحة بالنجمة الكونغولي في الدور التمهيدي للبطولة، حيث فاز ذهابًا بنتيجة 4-1 ثم الانتصار إيابًا بهدف نظيف.

 

كما تمكّن بيراميدز من إقصاء فريق شباب بلوزداد الجزائري في دور الـ32 الأول بعد التعادل في القاهرة 1-1، ثم الفوز في الجزائر 1-0، ثم تغلّب الفريق المصري على يانج أفريكانز بنتيجة 2-1 فى ذهاب ملحق دور الـ32، والفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب.

 

وبهذا يدخل بيراميدز مباراة اليوم متسلحًا بسجل انتصاراته في 3 مباريات متتالية في الأدوار الإقصائية خارج ملعبه، ليصبح أول فريق مصري يحقق هذا الإنجاز في الألفية الحالية، حيث لم ينجح الأهلي والزمالك - الأكثر مشاركة في دوري الأبطال والكونفيدرالية- في تحقيق هذا الإنجاز.

 

في المقابل، يرغب ساليسو يوسف، المدير الفني لإينوجو رينجرز النيجيري، في تحقيق نتيجة إيجابية بضربة البداية، من أجل استكمال المشوار الإفريقي والتأهل للدور التالي من البطولة.

 

جدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية قد أسفرت عن وقوع بيراميدز في المجموعة الأولى، بجانب المصري البورسعيدي، ونواذيبو اف سي الموريتاني، وإينوجو رينجرز النيجيري.