رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى غياب أجويرو.. مانشستر سيتى ضيفًا على نيوكاسل بالدورى الإنجليزى

الكابتن

يخرج مانشستر سيتي لملاقاة مضيفه نيوكاسل يونايتد، وذلك في تمام الثانية والنصف من عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل منشستر سيتي المباراة بهدف ملاحقة ليفربول المتصدر، اذ يحتل السيتي المركز الثالث برصيد 28 نقطة، بينما يأتي نيوكاسل في المركز الـ 14 برصيد 15 نقطة.

وتأتي مواجهة اليوم بعد صعود السيتي  لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يشارك البرازيلي جابرييل جيسوس كبديل للمهاجم الأرجنتيني المصاب سيرجيو أجويرو.

وقال الإسباني جوسيب جوارديولا، مدرب الفريق، إن سيتي يمكنه التركيز بشكل كبير على بطولة الدوري مرة أخرى، وأضاف: «يمكننا الآن التركيز على الدوري الممتاز مرة أخرى»، وتابع: «لدينا الآن منافسة واحدة بالفعل، والآن تركيزنا على الدوري حتى نصل إلى مسابقات الكؤوس؛ كان الهدف هو التأهل، ونجحنا في فعل ذلك».

وأكد مدرب سيتي أن فريقه سيكون مستعدًا للانقضاض على صدارة الدوري، إذا تعثر ليفربول.

وأضاف: «لقد أضعنا نقاطًا غير ضرورية في بعض المباريات، ولكي تبقى في القمة لا يسمح لك بذلك». وأوضح جوارديولا: «نحن بحاجة إلى أن نكون في الموعد إذا تعثر ليفربول، نحن تأهلنا في دوري أبطال أوروبا، لكن لا يزال هناك كثير من العمل من أجل التحسن، ليس في النتائج، ولكن في الطريقة التي نلعب بها».

وفي مباريات أخرى بالجولة ذاتها، يستضيف تشيلسي فريق وستهام يونايتد، بينما يلتقي وولفرهامبتون (الذي تأهل لدور الـ32 ببطولة الدوري الأوروبي بالتعادل مع براجا البرتغالي 3-3) مع شيفيلد يونايتد، فيما يقود المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو فريق توتنهام هوتسبير في أول مباراة له على ملعبه أمام بورنموث. كما يستضيف بيرنلي فريق كريستال بالاس، ويلتقي ساوثهامبتون مع واتفورد، وآرسنال مع ضيفه نورويتش سيتي، ومانشستر يونايتد مع أستون فيلا.