رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبيبة القبائل يفوز على فيتا كلوب بدوري أبطال أفريقيا "فيديو"

شبيبة القبائل
شبيبة القبائل

حقق فريق شبيبة القبائل الجزائري، فوزًا صعبًا على حساب ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (1 نوفمبر)، بمدينة تيزي أوزو، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل توفيق عدادي، هدف الفوز للفريق الجزائري، في الدقيقة 66، من عمر المباراة، من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليحصد شبيبة القبائل، أول ثلاث نقاط له في المجموعة.



ومن المقرر، أن تقام المباراة الثانية عن المجموعة ذاتها، يوم غدٍ السبت، عندما يحل الترجي التونسي، ضيفًا على الرجاء البيضاوي المغربي، بملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء.

وعلى جانب آخر، تقام اليوم، مواجهتين في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية لدوري الأبطال، حيث سيحل الأهلي، ضيفًا على النجم الساحلي التونسي، بملعب رادس.

بينما يستضيف الهلال السوداني، نظيره إف سي بلاتينيوم الزيمبابوي، على ملعب الهلال بأم درمان.

تشكيل هجومي للأهلي أمام النجم الساحلي

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التشكيل الذي سيخوض مباراة النجم الساحلي اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو الآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: على معلول ورامي ربيعة وايمن أشرف ومحمد هاني

خط الوسط: وعمرو السولية ومجدي قفشة وحسين الشحات ووليد سيلمان رمضان صبحي

خط الهجوم : جونيور أجايي

الأهلي بالزي الأسود

أسفر الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد اليوم الجمعة بحضور مندوبي الفريقين عن ارتداء الأهلي القميص البديل وهو الطاقم الأسود بالكامل.

وتخلى الأهلي عن اللون الأزرق في قميصه البديل واختار اللون الأسود لأول مرة في تاريخه ويظهر به في لقاء الليلة.

ويرتدي النجم الساحلي زيه التقليدي بالقمصان الحمراء والشورت الأبيض والجورب الأحمر على أن يرتدي حارس مرماه الطاقم اللبني.

وكان الأهلي قد توصل لاتفاق مع النجم الساحلي على تخصيص مدرج يسع لحضور 500 مشجع للفريق المصري في ملعب رادس على أن يكون دخولهم بجواز السفر وتتم المعاملة بالمثل في لقاء الجولة الخامسة بدور المجموعات.