رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامي عباس يكشف حقيقة استثمار صلاح بأحد الأندية المصرية

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف رامي عباس، وكيل أعمال نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، حقيقة استثمار اللاعب في أحد الأندية المصرية.

 

وأشارت عدة تقارير في وقت سابق، إلى تقديم صلاح دعمًا لفريق عثماثون طنطا –أحد أندية دوري الدرجة الثالثة-، مستغلًا الشركة الاستثمارية الرياضية التي أسسها والده، والتي ستتولى رعاية النادي لمدة 7 سنوات مقبلة.

 

ونفى رامي عباس هذه الأنباء عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلًا: "تقارير استثمار محمد صلاح في نادٍ مصرى، ليست صحيحة".

 



يذكر أن صلاح قد بدأ مسيرته الكروية في نادي عثماثون في مراحل الناشئين، قبل الانتقال إلى المقاولون العرب، ومن ثم خوض التجربة الاحترافية في بازل السويسري، ومنها إلى تشيلسي الإنجليزي، وفيورنتينا وروما الإيطاليين، وحاليًا في ليفربول.

 

وبات صلاح أحد نجوم كرة القدم في العالم، بعدما توّج بالعديد من الجوائز، منها هدّاف الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين، وأفضل لاعب في إنجلترا، والأفضل في إفريقيا في عامين متتاليين، كما دخل في القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم عام 2018، وغيرها من الجوائز.

 

ويتواجد صلاح ضمن المرشحين لجائزة "الكرة الذهبية"، التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم خلال العام الجاري 2019، من قِبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

 

أما الألقاب الجماعية مع ليفربول، فقد حصد صلاح لقب دوري أبطال أوروبا في نسختها الأخيرة على حساب توتنهام هوتسبير، ولقب كأس السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي، كما يأمل في قيادة الريدز نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتي الوصيف بفارق 8 نقاط، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق 9 نقاط.