رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"ميصحش كده".. رد صادم من كريم العراقى لرئيس الزمالك

الكابتن

دخل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في خط المفاوضات مع كريم العراقي لاعب فريق المصري البورسعيدي للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، لدعم الجبهة اليمنى في صفوف الفارس الأبيض في ظل تراجع مستوى قائد الفريق حازم إمام، واحتمالية رحيل التونسي حمدي النقاز عن "ميت عقبة" بنهاية الموسم الجاري.


ينفرد "الكابتن" بنشر تفاصيل المفاوضات يوم الأحد الماضي خلال تواجد العراقي مع الإعلامي أحمد شوبير في قناة "أون سبورت" للاحتفال به بمناسبة تتويج المنتخب الأوليمبي ببطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتأهل لأوليمبياد طوكيو 2020.

 

وخلال الحلقة وبعد الخروج إلى فاصل إعلاني، أجرى مرتضى منصور مكالمة عبر الهاتف الخاص بأحمد شوبير وطلب منه الحديث مع اللاعب، وأخبره مرتضى برغبتهم القوية في الحصول على خدماته والإعجاب بشكل كبير بمستواه خلال البطولة، وطلب مرتضى من اللاعب الذهاب إلى مكتبه بعد الحلقة وإرسال سيارة له إلى مدينة الإنتاج الإعلامي يومها لعقد جلسة بينهما والحصول على توقيعه، إلا أن العراقي تحفظ وأبلغه أن عقده مستمر مع المصري ولا يحق له التوقيع لأي نادٍ آخر دون الرجوع أولا لناديه.


كان رد مرتضى على اللاعب "مجلس المصري كله أصدقائي، لا تقلق، سأنهي الصفقة بدون أى مشاكل"، وانتهت المفاوضات عند هذه النقطة لحين إشعار آخر.


وحرص مسئولو المصري، خلال الساعات الأخيرة الماضية وتحديدًا يوم الأحد الماضي، على تكريم لاعبهم كريم العراقي وتمديد عقده موسمين إضافيين مع تعديل قيمة عقده ليصبح ضمن لاعبي الفئة الأولى بالفريق البورسعيدي كنوع من تأمين اللاعب ضد إغراءات الأهلي والزمالك وبيراميدز، وذلك في حضور تامر النحاس وكيل اللاعب.